تعرف على فريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لعام 2023

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 12:16 ص
تعرف على فريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لعام 2023 حفل رابطة المحترفين الإنجليزية
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن فريق العام الفائز بعد تصويت أعلن عن نتائجه في الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء للإعلان عن الجوائز في النسخة الخمسين له.

وجاء فريق العام وفقاً لاختيارات رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل (أرسنال).

خط الدفاع: تيربير (نيوكاسل يونايتد)، ستونز (مانشستر سيتي)، روبين دياز (مانشستر سيتي)، ويليام ساليبا (أرسنال).

خط الوسط: كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، رودري (مانشستر سيتي)، أوديجارد (أرسنال).

خط الهجوم: بوكايو ساكا (أرسنال)، إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام).

فريق العام
فريق العام

فيما حصل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، على لقب أفضل لاعب في العام من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين "PFA" بعد موسمه الاستثنائي الأول الذي ساعد السيتي على الفوز بالثلاثية التاريخية. وسجل مهاجم مانشستر سيتي 52 هدفًا فى جميع المسابقات بعد موسم أول قياسي في الاتحاد.

وبحسب الحساب الرسمى لرابطة اللاعبين المحترفين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فإن قائمة المرشحين ضمن 6 لاعبين وهم: إيرلينج هالاند، كيفن دى بروين، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، ماركوس راشفورد، هاري كين.

وحصل بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال، على جائزة أفضل لاعب شاب لهذا العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية للرجال عن مجمل أدائه خلال موسم 2022-23.

ونجح بوكايو ساكا في الحصول على أعلى الأصوات في الاستفتاء الذي تم بين أعضاء رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، وحصل على أكبر عدد من الأصوات لينهي السباق متقدمًا على زميله جابرييل مارتينيلي، الذي كان أيضًا من المرشحين المحتملين بعد أن سجل 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون هداف أرسنال المشترك لهذا الموسم جنبًا إلى جنب مع مارتن أوديجارد.

وكان المتنافسون الآخرون على الجائزة هم هداف مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، وجاكوب رامزي لاعب أستون فيلا، ومهاجم برايتون إيفان فيرجسون ولاعبه السابق سيجال مويسيس كايسيدو، الذي انضم مؤخرًا إلى تشيلسي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة