حبيبة مرزوق تكشف لتليفزيون اليوم السابع كواليس العرض الفنى فى بطولة العالم

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 12:56 ص
حبيبة مرزوق تكشف لتليفزيون اليوم السابع كواليس العرض الفنى فى بطولة العالم لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول كواليس العرض الفني فى بطولة العالم للجمباز بإسبانيا ، حيث قالت لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق"أننى فى البداية كنت من المؤهلين للمشاركة في بطولة العالم بفالنسيا، وكان من المفترض أنني متوجهه لهدف المنافسة ودخول البطولة فقط ، ولكن جاء لنا دعوة قبل البطولة بشهر وهي أن الأولي من كل قارة ستقدم عرضا يعبر عن بلدها وقد تم إختياري من إفريقيا لتقديم عرض يعبرعن مصر".

 

وأكدت أنها استطاعت أن تعبر عما تريد أثناء العرض من خلال موسيقي الأقصر في دقيقة وبعدها اختيار بعض الملابس التي تعبر عن التراث الفرعوني.

 

وأوضحت أنها لم تتوقع أن الفيديو ينتشر بهذا الشكل الكبير ولم تتوقع أيضا ردود الفعل الإيجابية علي الفيديو لأن لعبة الجمباز الإيقاعي ليس لديها شعبية كبيرة، مُضيفة " لم أتوقع أن يشاهد أحد بطولة الجمباز الإيقاعى، ولكن الحمد لله العرض نال إعجاب الكثيرين ومعظم الناس عرفوا لعبة الجمباز الإيقاعي.

وأشارت إلي أنها تلقت الكثير من ردود الفعل سواء من أصحابها وأصدقاءها وعائلاتها ، مضيفة "وهذا جعلني أشعر بالفخر لأنني كنت أمثل مصر والفيديو كان رائعا وتلقيت عليه ردود فعل كثيرة".

 

وشددت أنها تركز بشكل كبير علي المنافسة في البطولة لأن البطولة تحدث مرة واحدة في العام وحينما أبلغوني بالعرض بدأت أعمل علي تظبيط الملابس والموسيقي الخاصة بالعرض وكنت سعيدة بالتعليقات علي الفيديو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة