"إكسترا نيوز" ترصد أجواء ختام فعاليات "مهرجان العلمين".. وتؤكد آخر حفلة 2 سبتمبر.. ومراسلة القناة: الحفلات الغنائية بالمهرجان مستمرة.. اليوم "أبو" وعمر كمال.. وفعاليات متنوعة فى الأسبوع الثامن للمهرجان

الخميس، 31 أغسطس 2023 09:15 م
"إكسترا نيوز" ترصد أجواء ختام فعاليات "مهرجان العلمين".. وتؤكد آخر حفلة 2 سبتمبر.. ومراسلة القناة: الحفلات الغنائية بالمهرجان مستمرة.. اليوم "أبو" وعمر كمال.. وفعاليات متنوعة فى الأسبوع الثامن للمهرجان مهرجان العلمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على مهرجان العلمين، حيث قالت سارة سراج موفدة إكسترا نيوز من العلمين، إن اليوم الخميس يشهد إقامة حفلتين غنائيتين لعمر كمال والفنان أبو، وهي ضمن حفلات ختام مهرجان العلمين، وغدا الجمعة 1 سبتمبر حفل "ويجز" في العلمين آرينا، وحفل فرقة "شارموفرز" 2 سبتمبر في مسرح العلمين.

 

وتابعت خلال تغطية إخبارية على قناة إكسترا نيوز، أن مهرجان العلمين شهد عددا كبيرا من الحفلات التي ترضي جميع الأذواق الفنية، لعدد من الفنانين المصريين والعرب كالفنان تامر حسني، وحكيم، وأحمد سعد، وراغب علامة، وإليسا، ونانسي عجرم، وأيضا الفعاليات الرياضية المختلفة والثقافية، حيث حضر الحفلات جمهور كبير من المصريين والزائرين من مختلف دول العالم.

 

وأضافت موفدة إكسترا نيوز، أن مهرجان العلمين بدأ من 13 يوليو ومستمر إلى 2 سبتمبر المقبل، وأن مدينة العلمين شهدت خلالهما احتفالات وفاعليات جديدة ومتنوعة، كالمسابقات الرياضية في رياضة التجديف، والجودو، وتحدي الجيل الذهبي بمشاركة لاعبين من المنتخب الوطني  ومشاركة متسابقين من مختلف دول العالم.

و أكدت سارة سراج، موفدة «إكسترا نيوز» من العلمين الجديدة، على استمرار الحفلات الغنائية، التي ستقام بختام مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الأولى، ليستقبل مسرح «العلمين آرينا»، حفل الفنان عمر كمال و«أبو» بجانب عدد من الفرق الشعبية.

 

وأضافت «سراج» خلال تغطية خاصة لمهرجان العلمين الجديدة على شاشة «إكسترا نيوز»، أنَّ غداً الجمعة، سيشهد إقامة العديد من الحفلات، مثل حفلة الفنان «ويجز» بالعلمين آرينا، أما «شارموفرز» فسيقام الحفل على مسرح العلمين.

 

وتابعت موفدة «إكسترا نيوز»، أنَّ عدد كبير من الحفلات الغنائية بالمهرجان ترضي كافة الأذواق والفنون سواء الشعبي أو التراثي، وعدد من الفرق الشعبية قدمت مختلف العروض بعطلات نهاية الأسبوع بدءاً من الخامسة مساء في كل عطلة.

وقالت جاكلين ماهر، موفدة قناة «إكسترا نيوز»، إن المفاجآت ما زالت مستمرة بالفعل من منظمى مهرجان العلمين، إذ كانت المفاجأة الأولى، مد الفترة الزمنية لمهرجان العلمين، نظرًا للنجاح الكبير الذي شهده على مدار تلك الأيام، حتى الثاني من سبتمبر المقبل، وما زالت الفعاليات مستمرة.

 

أضافت عبر تغطية لقناة «إكسترا نيوز» لفعاليات المهرجان، أن هناك إقبال كبير من المواطنين من مختلف الجنسيات للعلمين، ومن مختلف الفئات العمرية، وبالأسبوع الثامن منه، يشهد المهرجان فعاليات ثقافية وفنية وبطولات دولية وسهرات غنائية مختلفة، وبهذا الأسبوع الختامي والاستثنائي للنسخة الأولى من مهرجان العلمين، يوجد 4 نجوم مهمين، منهم «الفنان عمر كمال، أبو، فريق الصواريخ والدبل زوكش» بالثامنة مساءًا على مسرح الأرينا.

 

تابعت أن هناك تنظيم هائل ومشدد للحفلات والمواطنين الزائرين لمثل هذه الحفلات، بالإضافة لنفاد التذاكر الخاصة بالحفلات، وبالأول من سبتمبر سيكون حفل ويجز، وقدرته على سرقة قلوب الشباب، ومتابعته بشدة على مستوى الوطن العربي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة