الأهلى يدخل مرحلة "البيات الصيفى" بعد موسم رائع محلياً وأفريقياً.. إجازة 3 أسابيع للفريق.. نهاية سعيدة بالتأهل لنصف نهائى الكأس أمام المصرى.. مناقشة الملفات المهمة مع كولر.. وقمصان: الجماهير قدمت لوحة رائعة

الجمعة، 04 أغسطس 2023 01:30 م
الأهلى يدخل مرحلة "البيات الصيفى" بعد موسم رائع محلياً وأفريقياً.. إجازة 3 أسابيع للفريق.. نهاية سعيدة بالتأهل لنصف نهائى الكأس أمام المصرى.. مناقشة الملفات المهمة مع كولر.. وقمصان: الجماهير قدمت لوحة رائعة الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق النادى الأهلى الموسم المُنقضى محلياً وأفريقياً ودخل فترة الاستجمام أو البيات الصيفى من أجل مواجهة حالة الإجهاد، التى عانى منها الفريق طوال هذا الموسم الذى شهد تتويج بأكثر من بطولة محلية وأفريقية يأتى فى مقدمتها الدورى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا والسوبر المصرى "مرتين" وكأس مصر.

موسم رائع للأهلى

الأهلى خاض آخر مباراة فى الموسم المحلى، أمس الخميس، بمواجهة المصرى فى ربع نهائى كأس مصر فى اللقاء الذى أُقيم على ملعب برج العرب وفاز فيه الأحمر بهدفين لهدف، لينجح المارد الأحمر فى تحقيق نهاية سعيدة لموسم يراه كثيرون من عشاق الأهلى استثنائيا بعد التفوق الواضح محلياً وأفريقيا.

إجازة 3 أسابيع

ويبدا الأهلى من اليوم الجمعة إجازة طويلة تستمر نحو ثلاثة أسابيع يكون للاعبى الفريق مُطلق الحرية فى الاستمتاع بالإجازة والابتعاد عن ضغوط المباريات بما لا يمثل أى خروج عن النص.

ملفات مهمة

تبحث إدارة النادى الأهلى مع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق عدة ملفات مهمة، واضطر مسئولو القلعة الحمراء إلى تأجيل حسم هذه الملفات بسبب الموسم المُنقضى الذى خاض فيه الفريق ارتباطات مهمة محلياً وأفريقياً.

ويعقد مسئولو القلعة الحمراء ولجنة التخطيط للكرة بالأهلي جلسة خاصة مع كولر لمناقشة الملفات العالقة في فريق الكرة، ويأتى فى مقدمتها مصير بعض اللاعبين الذين لم يتحدد مصيرهم حتى الآن، بجانب عروض الإعارة التى تلقاها بعض اللاعبين وكذلك معسكر المارد الأحمر المُقرر إقامته في الخارج قبل مطلع الموسم الجديد.

ويبحث مسئولو الأهلي مع المدرب السويسرى عدة أمور أخرى خاصة بالفريق تتعلق باللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة وغيرها من الملفات التي تتعلق بالفريق.

قمصان يتحدث عن التحديات

أكد سامي قمصان، مدرب الأهلي، أن الفريق تنتظره تحديات كبيرة خلال الموسم المقبل، خاصة بعدما نجح في تحقيق كل البطولات خلال الموسم الحالي، لذلك سيكون مطالبًا بالحفاظ على ألقابه، كما أنه سيشارك في كأس العالم للأندية وبطولة دوري كرة القدم الأفريقي.

وتوجه قمصان بالشكر لجماهير الأهلي التي قدمت لوحة رائعة من العطاء للفريق على مدار الموسم، كما شكر الجهاز الفني الذي قام بمجهود كبير من أجل ظهور الفريق بمستوى رائع، وكذلك أثنى على جميع لاعبي الفريق وحتى الذين رحلوا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدموا كل ما لديهم من أجل حصد كل البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة