برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: اهتم بعقلك

الجمعة، 04 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 4 أغسطس: اهتم بعقلك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الغرور من أبرز صفات أصحاب برج الحوت، فهم دائما يرون أن لا أحد يستطيع عمل ما يفعلونه، سواء فى العمل، أو فى العلاقات العاطفية، وذلك لأنه يطور نفسه باستمرار، ليكون دائما الأفضل. 

برج الحوت فى حظك اليوم 4 أغسطس

يمتلك أصحاب برج الحوت العقل المدبر، والقادر على التخطيط المنجز، ليقوم بأكثر من مهمة بأكثر من طريقة، كما أنه دائما سعيد بمساعدة الآخرين، ولا يتنازل عن حقه طالما بذل المجهود الكافى اللازم للقيام بمهامه.

مشاهير برج الحوت ‏ 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى‏ 

ركز على الوظيفة اليوم، حيث تتوقع الشركة منك أن تعمل بجد وكفاءة، الإدارة تثق فى قدراتك وتثبت صحتها، قد تتطلب منك بعض المسئوليات الحاسمة قضاء وقتا إضافيا للعمل أو السفر لمكان بعيد، فالنجاح يبحث عنك اليوم. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

أنت محظوظ لأنك وقعت فى الحب اليوم، بعض النساء سوف يقررن الزواج، وأولئك الذين يحرصون على حل المشاكل مع الحبيب السابق يمكنهم اختيار اليوم لأنه جيد.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

نظرا لأن صحتك جيدة اليوم، يمكنك التنفس بسهولة، وعليك أن تقلل من تناول السكر والابتعاد عن الوجبات السريعة، واجعل الخضراوات الورقية جزءا من النظام الغذائى. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

كن عادلا فى العلاقة وسترى النتائج الفترة المقبلة، فالمسئوليات الجديدة ستجعلك قويا فى العمل، على الرغم من أن الوضع المالى جيد، تجنب الإنفاق الباهظ على الرفاهية، وعليك الالتزام بالهدوء الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة