حارس سموحة يقترب من الاتحاد السكندرى بعد جلسة طارق العشرى

الجمعة، 04 أغسطس 2023 02:00 ص
حارس سموحة يقترب من الاتحاد السكندرى بعد جلسة طارق العشرى عمر صلاح
كتب عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عمر صلاح حارس مرمى فريق سموحة، من الانضمام إلى الاتحاد السكندرى بعد انتهاء تعاقده مع نادى سموحة بنهاية هذا الموسم وعدم الوصول لاتفاق مع مسئولي سموحة لتجديد التعاقد.

وعقد طارق العشرى مدرب الاتحاد السكندرى جلسة مع عمر صلاح حارس سموحة واتفقا على الانتقال إلى زعيم الثغر ووقع اللاعب على عقود الانضمام في انتظار الإعلان الرسمي من النادى.

وخرج عمر صلاح من حسابات مسئولي سموحة بعدما رفض التجديد للنادى وطلب مقابل مادى أكبر من عقده القديم، إلا أن مسئولي سموحة رفضوا ليرحل اللاعب عن سموحة ويقترب من الاتحاد.

وتم فسخ التعاقد مع 7 لاعبين حتى الآن بالتراضى بعد خروج هؤلاء اللاعبين من حسابات أحمد سامى، وهم كل من: أليا سيلا ومحمد الصباحى والصباحى عماد ومؤمن عبد ربه، ممدوح عبد ربه وأحمد شوشة ومحمد نادى، كما نجح فى بيع أحمد مصطفى على سبيل الإعارة لنادي الأخدود السعودي لمدة موسم، وأنهى إعارة زياد طارق وبنجامين بواتينج ومصطفى سعد ميسى.

 ونجح مسئولو نادى سموحة فى ضم ثنائى أسوان أحمد خالد ومصطفى ميدو لتدعيم صفوف الفريق السكندرى، بناءً على رغبة أحمد سامى المدير الفني لتجهيز سموحة بشكل جيد في الموسم المقبل.

 وتوصل مسئولو سموحة لاتفاق مع أسوان، الذي هبط للقسم الثاني هذا الموسم، لضم الجناح الأيمن أحمد خالد، إضافة للظهير الأيمن مصطفى ميدو بشكل نهائي.

ويعد الثنائى أحمد خالد ومصطفى ميدو هما الصفقتين الثالثة والرابعة التي يبرمها مسئولو سموحة في الانتقالات الحالية، بعد التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلي والمغربي عبد اللطيف بن فسو، مع تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلي والاحتفاظ بخدمات محمد مغربي لموسم جديد، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة