هل انتصر ماسك على زوكربيرج ؟

منصة X تشهد نموًا في عدد المستخدمين وسط تراجع Threads لأدنى مستوى

الجمعة، 04 أغسطس 2023 04:13 م
منصة X تشهد نموًا في عدد المستخدمين وسط تراجع Threads لأدنى مستوى Threads
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقارير حديثة أنه على الرغم من التغيرات الغريبة التى قام بها إيلون ماسك في منصة تويتر، إلا أنها حققت نمو ملحوظ في عدد المستخدمين، لكن على الجانب الآخر كشف تقرير حديث لشركة الأبحاث السوقية Sensor Tower، عن انخفاض عدد المستخدمين النشطين يوميًا في Threads بشكل كبير، كما انخفض مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمين على التطبيق بشكل كبير، وهو ما يمكن وصفه بأنه ضربة قوية من ماسك لزوكربيرج.
 
ووفقًا لـ Sensor Tower ، انخفض متوسط عدد المستخدمين اليومي على Threads بنسبة 82٪. في المتوسط، يصل ثمانية ملايين مستخدم إلى التطبيق كل يوم، وفي ذروتها ، كان متوسط عدد المستخدمين 44 مليون مستخدم يوميًا.
 
ويبدو أن الاهتمام الأولي قد تلاشى بسرعة وبشكل ملحوظ، ووفقًا لبيانات Sensor Tower ، يبلغ متوسط الوقت اليومي الذي يقضيه في Threads 2.9 دقيقة فقط في اليوم، وأيضًا ، انخفض عدد الجلسات أيضًا إلى 2.6 يوميًا، وشهدت Threads ما معدله 19 دقيقة في يوم الإطلاق وفتح المستخدمون التطبيق 14 مرة.
 
وخلال مكالمة أرباح Meta مع المستثمرين ، تحدث زوكربيرج عن كيف انفجرت Threads، "كانت Threads أكثر بكثير مما توقعنا من حيث التبني ومعدل ذلك. كنا نظن أن هذا سيكون نوعًا من المشروع ... كان لدينا فريق صغير يعمل عليه لفترة من الوقت ، لكنه حدث نوعًا ما وخلق فرصة كبيرة على الفور. "
 
وقال أيضًا إن الشركة تتوقع انخفاضًا في الأرقام. "أود أن أقول إن لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به لجعل Threads تصل إلى إمكاناتها الكاملة، هذه ليست نتيجة مفروغ منها حتى الآن على الرغم من أنني أعتقد أننا بدأنا بداية رائعة ، وأنا متفائل أنه بمرور الوقت ، قد يكون هذا خامس تطبيق رائع في عائلة التطبيقات، لكن لدينا الكثير من العمل الأساسي الذي يتعين علينا القيام به ".
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة