الموسم الثانى..قطار كابيتانو مصر يصل المنوفية بمشاركة 4 آلاف متقدم "فيديو"

السبت، 05 أغسطس 2023 09:19 م
الموسم الثانى..قطار كابيتانو مصر يصل المنوفية بمشاركة 4 آلاف متقدم "فيديو" تليفزيون اليوم السابع
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد إسلام شيبة وتقديم أحمد العدل حول إنطلاق فاعليات الموسم الثانى من "كابيتانو مصر"، لإكتشاف المواهب الرياضية لكرة القدم، الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى محافظة المنوفية .

وبدأت فاعليات البرنامج لإختبار الموهوبين فى كرة القدم من محافظات الدلتا على مدار يومين على ملاعب نادى الجمهورية بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وأشارت التغطية إلى ما قاله الدكتور محمود سعد المدير الفنى لكابيتانو مصر من أن الأعداد المشاركة تصل إلى 4 الأف شخص حتى الآن وتعد محافظة المنوفية من أكبر المحافظات مشاركة إلى محافظات سوهاج والمنيا والبحيرة .

 مشروع كابيتانو مصر الهدف منه البحث عن الموهوبين فى كرة القدم  فى شتى محافظات الجمهورية، وذلك من أجل الإرتقاء والنهوض بكرة القدم فى مصر .

ومن جانبه أكد الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، أن اليوم الأول لمشروع كابيتانو مصر المُقام فى نادى الجمهورية بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، شهد ما يقرب من 4 الأف متقدم .

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم التنسيق الكامل مع الجهات المعنية المسؤولة بالمحافظة بمُختلف تخصصاتها كل فينا يخصه وتم عقد إجتماع تنسيقى لتأمين المشاركين والمنظمين لإخراج الحدث فى أبهى صوره بتوجيهات اللواء إبراهيم ابوليمون محافظ المنوفية .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة