فيفا يُلزم الزمالك بسداد 7 آلاف دولار لدجلة حق رعاية إبراهيما نداى

السبت، 05 أغسطس 2023 08:46 م
فيفا يُلزم الزمالك بسداد 7 آلاف دولار لدجلة حق رعاية إبراهيما نداى ابراهيما نداى
كتب حاتم رضا - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تلقى نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يلزمه بسداد 7 آلاف دولار لنادى وادى دجلة رسوم حق رعاية اللاعب إبراهيما نداى لاعب الفريق الأبيض الحالي، حتى يُسمح له بالقيد الصيفى.
 
وسدد نادي الزمالك القسط الأول بنفس القيمة خلال الفترة الماضية، وتلقى إنذارين بسداد القسط الثانى ويعمل الزمالك حاليا على سداد المبلغ المتبقى خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء هذه الأزمة بدلا من إيقاف القيد من جديد.
 
يذكر أن الزمالك تسلم مؤخرا خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يخطره فيه بإيقاف القيد بسبب مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الزمالك السابق، والتي تبلغ 180 ألف يورو، بعد أيام قليلة من خطاب فيفا بإيقاف القيد بسبب مستحقات لشبونة البرتغالي الخاصة بشيكابالا.

على صعيد متصل، حرص مسئولو نادى الزمالك، على قيد جميع لاعبى الفريق فى القائمة الأولى، والتى تم مد القيد بها لجميع الأندية لتنتهى يوم 8 أغسطس الجاري بدلًا من غد السبت.

وجاء قرار الزمالك بقيد جميع اللاعبين فى قائمته الأولى لمنع رحيل أى لاعب من الفريق بشكل مجانى، خاصة أن الإدارة ترغب فى تحقيق الاستفادة المادية من جميع العناصر التى سيتم الاستغناء عن خدماتها فور حل أزمة منع الفريق من القيد.

ويسمح الزمالك للاعبيه بالرحيل فى حالة تلقى عروضًا مميزة أو دخولهم فى صفقات تبادلية، فور حل أزمة إيقاف القيد، التى فرضت على الفريق الأبيض بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغانى بنجامين أشيمبونج.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الجارى بعد راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة