مانشستر يونايتد يعلن ضم المهاجم الدنماركى راسموس هويلوند حتى 2028

السبت، 05 أغسطس 2023 02:52 م
مانشستر يونايتد يعلن ضم المهاجم الدنماركى راسموس هويلوند حتى 2028 راسموس هويلوند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مانشستر يونايتد تعاقده بشكل رسمي اليوم السبت، مع المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند قادما من أتالانتا الإيطالي لدعم هجومه حتى 2028.

وأكد مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي أنه توصل لاتفاق مع نادي أتلانتا للحصول على خدمات راسموس هويلوند بعقد طويل الأمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي سن العشرين فقط ، سجل المهاجم الدنماركى 27 هدفًا في 87 مباراة مع الأندية ، بما في ذلك 10 أهداف في إيطاليا مع أتالانتا الموسم الماضي.

ودوليا سجل راسموس هويلوند 6 أهداف في مبارياته الست مع الدنمارك. 

         👀 pic.twitter.com/u2Hp230j8e

 

وقال راسموس هويلوند في تصريحات لموقع ناديه: "ليس سراً أنني كنت من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صغيراً ، وكنت أحلم بالخروج في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد.

وأضاف راسموس هويلوند : "أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة ، وأنا مصمم على رد الإيمان الذي أظهره النادي بي، لا يزال الوقت مبكرًا في مسيرتي ، لكنني أعلم أنني مستعد لاتخاذ هذه الخطوة واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين العالميين.

 

An image of Rasmus Hojlund signing his United contract alongside Erik ten Hag.

وأتم هويلوند : "بمجرد أن تحدثت إلى المدير ، عرفت أن هذه البيئة ستكون مثالية لتطوري ؛ أستمتع بفرصة العمل مع أحد أفضل المدربين في العالم. تحت إشرافه ودعمه ، أعلم أنني قادر على تحقيق أشياء عظيمة مع زملائي الجدد في هذا النادي الخاص ".

ولم يذكر مانشستر يونايتد التفاصيل المالية للصفقة، غير أن شبكة "سكاي سبورتس" كشفت أنها قيمته الإجمالية وصلت إلى 72 مليون جنيه إسترليني، بواقع 64 مليون جنيه إسترليني رسوم الصفقة، بالإضافة إلى 8 ملايين إضافات متعلقة بأداء اللاعب.

يأتي هذا في الوقت الذي انتقل فيه هويلوند إلى أتالانتا في صيف 2022 قادما من شتورم جراتس النمساوي مقابل 17.2 مليون يورو.

وسيصبح راسموس هويلوند بعدما كلف خزائن مانشستر يونايتد 72 مليون جنيه إسترليني صاحب سادس أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي، والتي يتصدرها الفرنسي بول بوجبا (93.25 مليون جنيه إسترليني عام 2016 من يوفنتوس).

وشارك هويلوند مع أتالانتا الإيطالي خلال الموسم الماضي في 34 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة