محمد هانى يلتقط أنفاسه على الشاطئ استعدادًا للموسم المقبل

السبت، 05 أغسطس 2023 07:25 م
محمد هانى يلتقط أنفاسه على الشاطئ استعدادًا للموسم المقبل محمد هانى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر محمد هانى ظهير أيمن فريق الأهلى، صورة له على أحد الشواطئ مستمتعًا بقضاء إجازته على البحر برفقة كلبه، بعد الإجازة التى حصل عليها بعد الفوز على المصرى في كأس مصر.
 
ويعود فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم 24 أغسطس الجاري على ستاد التتش، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا، استعدادًا للموسم الجديد.
 
وغادر القاهرة أمس الجمعة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى متوجهاً لسويسرا لقضاء اجازته هناك، حيث حصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.
 
وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.
 
وغادر القاهرة التونسى على معلول والجنوب أفريقى بيرسى تاو والمالى أليو ديانج والجزائري أحمد القندوسى والتونسى محمد الضاوى كريستو لاعبو الأهلى متوجهين لبلادهم لقضاء إجازة نهاية الموسم هناك.
 
وبحثت إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عدة ملفات هامة خلال الساعات القليلة الماضية بعد الإنتهاء من منافسات الموسم المحلي.
 
محمد هانى
محمد هانى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة