وديات الجولة الأمريكية تكشف حاجة هجوم ريال مدريد لضم مبابى

السبت، 05 أغسطس 2023 09:00 ص
وديات الجولة الأمريكية تكشف حاجة هجوم ريال مدريد لضم مبابى مبابي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل ريال مدريد الإسباني، فى تعويض رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما، إلى نادي اتحاد جدة السعودى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ما أظهرته المباريات التى خاضها الفريق، خلال رحلة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك استعدادا لإنطلاق منافسات الموسم الجديد 2023 – 2024.

وحقق ريال مدريد، خلال جولته الاستعدادية بأمريكا، الفوز على ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 – 2، كما تغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدفين نظيفين، وخسر أمام غريمه التقليدي برشلونة، في لقاء الكلاسيكو، بثلاثية نظيفة، وأخيرا خسر أمام يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة 3 – 1.

وعاني ريال مدريد، خلال مواجهاته الأربعة، التى خاضها خلال معسكره فى أمريكا، من أزمة كبيرة، على مستوي إنهاء الهجمات التى يخلقها الفريق طوال المباراة، ووضح غياب الهداف، صاحب اللمسة الاخيرة، لإنهاء تلك الهجمات.

وسجل الفريق الملكي، خلال رحلته الأمريكية، 6 أهداف فقط، خلال 4 مباريات، وهو عدد قليل، بالمقارنة بعدد الفرص الكبير، التى سنحت للفريق خلال المواجهات الأربعة الودية، الأمر الذى يجعل التعاقد مع مهاجم جديد، أمر حتمي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبح التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أمر ضروري لريال مدريد، فى ظل حاجة خط هجوم الفريق لخدماته، من أجل تعويض رحيل مواطنه كريم بنزيما، إلى اتحاد جدة السعودى، وفى ظل رغبة مشتركة من الجانبين في إتمام الصفقة، بعد رفض اللاعب جميع العروض التي وصلته خلال الصيف الحالي.  

وعلى الرغم من الصعوبات التى يواجهها ريال مدريد، فى صفقة ضم مبابي، التى جعلته ينتظر حتى الصيف المقبل، لضم اللاعب بشكل مجاني، إلا أن العجز الهجومي الذي ظهر عليه الفريق خلال معسكر أمريكا، سيجعله يغير من تفكيره، خاصة وأن كارلو أنشيلوتي، طالب بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد.

ويعلم ريال مدريد جيدا، أنه سيكون مضطرا لفتح خزائنه، من أجل إتمام صفقة مبابي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة وأن باريس سان جيرمان، يطالب بالحصول على 250 مليون يورو، للتخلى عن خدمات نجمه.

ولعل الأزمة الأخيرة بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، والتي تسببت في غياب اللاعب عن معسكر الاعداد للموسم الجديد، تمنح أملا كبيرا لريال مدريد، في إنتهاء الصفقة المنتظرة خلال شهر أغسطس الحالي، بعد قيام النادي الباريسي بالإتفاق مع عثمان ديمبيلي من برشلونة، بالإضافة إلى جونكالو راموس، هداف بنفيكا، لتعويض رحيل مبابي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة