آخرها رئيس الوزراء الكندى وزوجته.. أبرز حالات الطلاق بين المشاهير فى 2023

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:29 ص
آخرها رئيس الوزراء الكندى وزوجته.. أبرز حالات الطلاق بين المشاهير فى 2023 رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2023 العديد من حالات الطلاق  بين المشاهير على مستوى العالم سواء فى  مجال الفن أو السياسة أو غيرها من المجالات  وتمثلت أبرز الحالات وفقًا لموقع   "insider"..

مؤخرًا، أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أنه انفصل عن زوجته صوفى جريجوار ترودو وذلك بعد 18 عامًا من الزواج وقال إن العديد من المحادثات الصعبة أدت إلى قرارهما

 

فيما، أعلنت المغنية أريانا جراندى انفصالها عن زوجها رجل الأعمال دالتون جوميز  بعد عامين من الزواج وذلك بسبب انشغال جراندى بأعمالها الفنية بالخارج  وقال الثنائى إنهما يريدان "البقاء أفضل كأصدقاء".

 

كما انفصلت الممثلة صوفيا فيرجارا  عن زوجها الممثل الأمريكى جو مانجانييلو بعد سبع سنوات من الزواج وكشف أحد المصادر عن أن سبب الانفصال  بين الثنائى الشهير هو اختلاف طباعهما.

 

وانفصل المخرج والممثل كيفن كوستنر  عن زوجته عارضة الأزياء كريستين بومجارتنر بعد 18 عامًا من الزواج وأخبر ممثل عن كيفن موقع"People"  أن الطلاق كان خارج إرادته.

 

 وأعلنت الممثلة ريس ويذرسبون انفصالها عن زوجها جيم توث فى مارس الماضى بعد 11 عامًا من الزواج قائلين إنهما اتخذا القرار المتبادل  بقدر كبير من العناية والاهتمام".

 

 كما أعلنت النجمة كيم زولسياك بيرمان انفصالها عن زوجها كروى بيرمان  بعد زواج دام 12 عامًا وقالت عن ذلك إن زواجها انهار بشكل لا رجعة فيه ولا أمل فى المصالحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة