أخبار مصر.. الأرصاد تحذر: اليوم ذروة الارتفاع المؤقت فى درجات الحرارة

الأحد، 06 أغسطس 2023 01:00 م
أخبار مصر.. الأرصاد تحذر: اليوم ذروة الارتفاع المؤقت فى درجات الحرارة طقس حار - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها إعلان هيئة الإرصاد الجوية أن  اليوم ذروة الارتفاع المؤقت فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء.
 
 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

معلومات الوزراء يطلق إصدارا جديدا من موقعه الإلكترونى بخيارات مبتكرة

أطلق مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إصدارًا جديدًا من موقعه الإلكتروني، ليواصل تقديم خدماته الإخبارية والبحثية بشكل أكثر جاذبية، وبصورة أكثر تفاعلًا مع رغبات المستخدمين، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

تنسيق الجامعات 2023.. إتاحة تعديل الرغبات بموقع التنسيق على مدار مراحل التقديم

كشف دليل طلاب الثانوية العامة لتنسيق الجامعات 2023، والدى أعده المركز الإعلامى لوزارة التعليم العالى حول قواعد تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد عن عدد من الأخطاء الشائعة عند التعامل مع موقع التنسيق، ومن بينها صعوبة تعديل الرغبات بموقع التنسيق.
 

الداخلية: بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية غدا

تبدأ وزارة الداخلية في السماح لطلاب الثانوية العامة والأزهرية بسحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية بداية من غد الإثنين، حيث أعلنت وزارة الداخلية البدء فى قبول دفعة جديدة للطلبة الراغبين فى الالتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية "ذكور – إيناث" بـ "القاهرة، الإسكندرية" للعام الدراسى "2023-2024" من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة "علمى علوم" أو الشهادة الثانوية الأزهرية "علمى" من الذين يجتازون الاختبارات المقررة.

التضامن تصرف معاشات أغسطس من بنك ناصر وتغذية ماكينات الصرف

تستأنف وزارة التضامن الاجتماعى اليوم الأحد، صرف معاشات أغسطس الجارى من فروع بنك ناصر الاجتماعي مع تيسير عملية صرف المعاشات. 
 

النقل البحرى: منح السائحين الوافدين على متن يخوت إقامة لمدة 3 شهور بدلا من شهر

أصدر قطاع النقل البحري التابع لوزارة النقل المصرية بياناً إعلامياً بشأن الإجراءات التي يتم تنفيذها حاليا لتعظيم سياحة اليخوت في مصر وتبسيط وتسريع الإجراءات الخاصة بها عند وصول ومغادرة اليخوت الأجنبية للموانئ والمراين السياحية التى تقع على سواحل جمهورية مصر العربية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 

التعليم: إفراد إطار عام للقضية السكانية بمناهج المرحلتين الإعدادية والثانوية

شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، فعاليات ملتقى تطوير المناهج (رؤى وتجارب)، بالتعاون مع منظمة يونيسف، وذلك خلال يومي 6 و7 أغسطس 2023، بهدف إطلاق رحلة تطوير مناهج المرحلة الإعدادية، والاستفادة من الخبرات المحلية والدولية في تطوير المناهج وعرض أفضل الممارسات.

غدا الإثنين .. انطلاق الأوكازيون الصيفي 2023

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بالأوكازيون الصيفى 2023 غدا الإثنين ولمدة شهر، وعلى من يريد من المحلات التجارية المشاركة فى الأوكازيون عليه التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها للحصول على الموافقة، شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية .
 

الأرصاد تحذر: اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة والمحسوسة بالقاهرة تصل 42 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أن البلاد تشهد البلاد اليوم الأحد ذروة الارتفاع المؤقت في درجات الحرارة ليسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء؛ حيث أنه من المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة 39 درجة مئوية وتصل المحسوسة إلى 42 درجة ، لتعاود درجات الحرارة الانخفاض في اليوم التالي .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة