برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 أغسطس: جدد نشاطك

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 أغسطس: جدد نشاطك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الأراء الآخرى التي تخالف رأيه  مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش في أجواء من الخيال.  

برج الحمل في حظك اليوم 6  أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب كبير، ويحب المغامرة، ومسرف لأبعد حد ولا يحرص على المال الذى لديه، وقد يقع في بعض المشاكل المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تجدد نشاطك عن طريق الخروج لبعض النزهة أو الحصول على بعض الراحة، لتعود للعمل بقوة ونشاط، مع التطوير من القدرات التي تمتلكها.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

لديك القدرة على التعامل مع شريك الحياة بشكل هادئ، عن طريق الخروج معه في نزهة رومانسية مع إحضار هدية قيمة له لإظهار حبك وامتنانك له.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن ترتدى الملابس المناسبة للطقس، ولا تتعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر حتى لا تصاب بضربة شمس، وأحمل زجاجة الماء لتشرب منها، مع ممارسة رياضة خفيفة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك مقابلة الأصدقاء القدامى لتشعر بالتجديد وتخرج من دائرة العمل، مع قضاء بعض الوقت من العائلة تعويضاً عن كثرة إنشغالك الفترة الماضية بالعمل. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة