تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار لليوم الأحد.. "فيديو"

الأحد، 06 أغسطس 2023 10:36 ص
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار لليوم الأحد.. "فيديو" أحمد الجعفرى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد الجعفرى، والتي استعرض خلالها بدء وزارة الداخلية السماح لطلاب الثانوية العامة والأزهرية بسحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية بداية من غد الإثنين، حيث أعلنت وزارة الداخلية البدء فى قبول دفعة جديدة للطلبة الراغبين فى الالتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية "ذكور – إيناث" بـ "القاهرة، الإسكندرية" للعام الدراسى "2023-2024" من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة "علمى علوم" أو الشهادة الثانوية الأزهرية "علمى" من الذين يجتازون الاختبارات المقررة.

واشترطت وزارة الداخلية في المتقدم، أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس، وألا يقل السن عن 18 سنة ميلادية وألا يزيد عن 25 سنة فى أول أكتوبر 2023م، وألا يقل الطول عن 160سم للإناث، 165سم للذكور وألا يزيد الوزن عن ناتج طرح 100 من طوله (الوزن= الطول-100) مع زيادة أو نقص لا تتجاوز 10كجم.

ورياضيًا استعرضت التغطية الخاصة إنه ينتظر عشاق الساحرة المستديرة قمة نارية بين مانشستر سيتي وأرسنال السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي"، ببطولة كأس الدرع الخيرية 2023.

تقام مباراة كأس الدرع الخيرية 2023، بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأرسنال ووصيفه.

وتوج فريق مان سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023، بعد إنهاء المسابقة برصيد 89 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة