جوارديولا يهاجم فيفا بعد فوز أرسنال ضد مانشستر سيتى بالدرع الخيرية

الأحد، 06 أغسطس 2023 09:53 م
جوارديولا يهاجم فيفا بعد فوز أرسنال ضد مانشستر سيتى بالدرع الخيرية جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، أنه يشعر بالإحباط عقب الخسارة أمام أرسنال بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 فى الوقت الأصلى لمباراة الدرع الخيرية 2023 التي احتضنها ملعب "ويمبلي".

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "نشعر بخيبة أمل لأننا كنا قريبين، لكن هذه هي كرة القدم"، مضيفا "تهانينا لنادي أرسنال، كنا قريبين للغاية".
 
وأضاف جوارديولا "خسرنا مباراة الدرع ثلاث مرات متتالية لكننا فزنا بلقب البريميرليج، أنهينا الموسم الماضي بشكل مذهل، ثم ذهب اللاعبين إلى منتخباتهم، لم نتدرب في طوكيو، عدنا وبدأنا التدريبات في مانشستر".
 
وواصل مدرب مانشستر سيتى تصريحاته عن زيادة الوقت بدل الضائع قائلا: "المسؤولون في الفيفا لايستشيرون المدربين ولا اللاعبين عن رأيهم، حتى عندنا تذهب إلى هناك يقولون عليك أن تفعل ذلك وعليك أن تقبل بذلك".
 
واستكمل جوارديولا قائلا: "يمددون وقت المباريات من أجل الأهداف، المباريات يتصل إلى 100 دقيقة بسهولة، اذا كان هناك مباراة بنتيجة 4-3 وتمت إضافة 45 ثانية للاحتفال بكل هدف سنلعب حتى الصباح".

ويأتى أرسنال فى المركز الثانى بقائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب الدرع الخيرية على مر التاريخ، برصيد 17 لقبا، وذلك خلف مانشستر يونايتد الذى حصد 21 لقبا.

وأقيمت مباراة كأس الدرع الخيرية 2023، بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأرسنال ووصيفه.

وتوج فريق مان سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023، بعد إنهاء المسابقة برصيد 89 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة