مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الأحد، 06 أغسطس 2023 04:00 ص
مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية جفارديول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

أعلن مانشستر يونايتد تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند قادما من أتالانتا الإيطالي لدعم هجومه حتى 2028. وأكد مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي أنه توصل لاتفاق مع نادي أتلانتا للحصول على خدمات راسموس هويلوند بعقد طويل الأمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

أعلن نادى  مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي ضم المدافع الكرواتى جوسكو جفارديول قادما من لايبزيج الالمانى في صفقة مدتها خمس سنوات، ويعتبر جوسكو جفارديول 21 عامًا هو ثاني توقيع في فترة الانتقالات الصيفية قبل موسم 2023/24، على خطى زميله الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش.

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات هامة في مفاوضات نادي الهلال السعودي للحصول على خدمات المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، من صفوف نابولي الإيطالي. وذكرت صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية أن أوسيمين رفض توقيع العقد بشكل رسمي مع نادي نابولي، بعد أن عرضت إدارة النادي الإيطالي على اللاعب راتب سنوي 10 مليون يورو، لكن أوسيمين يريد مساواته بمهاجمي الاندية الكبرى في أوروبا أو الرحيل للسعودية.

ذكرت صحيفة "ريكورد"البرتغالية، إن برشلونة يمر بأزمة مالية كبيرة لكنه على الرغم من ذلك يضع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا أولوية لدعم هجوم البارسا، أضافت، إن برشلونة سيقدم للسيتي، عرضًا لإستعارة بيرناردو سيلفا مع خيار الشراء وهو سيناريو سيتم رفضه على الفور من جانب مسؤولي السيتيزنز.

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اتمام التعاقد مع الحارس روبرت سانشيز، حارس مرمى برايتون بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين وبعقد حتى عام 2030.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة