مهرجان العلمين.. تنوع فى الموسيقى وأذواق الغناء وحفل لحكيم 17 أغسطس"فيديو"

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:00 ص
مهرجان العلمين.. تنوع فى الموسيقى وأذواق الغناء وحفل لحكيم 17 أغسطس"فيديو" حفلات العلمين
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن مهرجان العلمين الذي يواصل فعالياته ومفاجآته للجمهور، حيث أعلنت إدارة المهرجان عن حفل جديد ضمن فعاليات الدورة الأولى التي تقام تحت شعار «العالم علمين» بمدينة العلمين الجديدة. وهو لنجم الأغنية الشعبية حكيم  يوم 17 أغسطس المقبل.

وأيضاً بالإضافة إلى حفل غنائي كبير تُحيه الفنانة إليسا والفنان تامر عاشور،  بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات المهرجان، ومن المقرر أن يُقدم الثنائي خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيهما التي يتفاعل معها الجمهور.

وتابعت التغطية، هناك تنوع كبير فيما يتم تقديمه بمهرجان العلمين من كل ألوان الفنون والموسيقى مثل عروض للسيرك القومي بمدينة العلمين وعروض كتيرة ومتنوعة للأطفال والكبار بخلاف الفقرات الثقافية والعروض الفنية الشعبية مثل التنورة إلى جانب عرض الباليه الذي قدمه مركز التنمية والمواهب.

والجمعة كان قد أحيا الكينج محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين الجديدة والذي رفع شعار كامل العدد وإفتتح الكينج حفله بأغنية "الرزق على الله" وسط هتاف كبير من الجمهورمرددين: "الكبير كبير بنحبك يا منير".

وقدم الكينج منير خلال الحفل عدداً كبيراً من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور منذ بداية حفله ومنها "فى عشق البنات" و"حدوتة مصرية" و"يا سمرة" وغيرها.

وتألق حميد الشاعرى بعدد من أغانيه كما قدم المطربة هلا رشدى خلال حفله وقدما سويا أغنية "راحل معايا الليل" وقدم الكابو أيضا الملحن والمطرب هيثم نبيل على خشبة المسرح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة