نبيل نعيم لـ"إكسترا نيوز": الإخوان الأب الروحي لكل جماعات الإرهاب

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:24 ص
نبيل نعيم لـ"إكسترا نيوز": الإخوان الأب الروحي لكل جماعات الإرهاب نبيل نعيم، القيادي السابق بجماعة الجهاد
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نبيل نعيم، القيادي السابق بجماعة الجهاد، إن جماعة الإخوان الإرهابية تُعد الأب الروحي لكافة جماعات الإرهاب، ليس فقط عل مستوى مصر، بل على مستوى العالم أجمع، « فيه عناصر من جماعة الإخوان وقت القبض على سيد قطب، وعند الذهاب لإعدامه كانوا يكبرون، ويصرخون إلى الجحيم يا قطب، عندما شاهد ذلك القيادي شكري مصطفى، كفرهم، فهي جماعة تكفيرية».
 
وأضاف «نعيم»، خلال حواره في برنامج «الشاهد»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، على شاشة «إكسترا نيوز»، أن الإخوان يخترعون في الدين مالم يأتي الله به من سلطان، « الدين بيقول الواحد يقول لا إله إلا الله، الإخوان ييجوا ممكن يكفروا حد عشان مش فاهم معنى لا إله الإ الله، رغم إن الإسلام قال من قال مش من فهم، هو يعني لازم الكل يبقى زي ابن تيميه عشان يبقى مسلم».
 
قال نبيل نعيم، القيادي السابق بجماعة الجهاد، إن التقى خيرت الشاطر في السجن عندما تم القبض عليه في قضية سلسبيل، "الإخوان مثل القطيع يجب أن يكون له قائد"، مؤكدًا أن الإخوان هم من جعلوا خير الشاطر يسيطر عليهم.
 
وأشار إلى أن الفكر القطبي قائم على التوقف في المسلمين الذين ظاهرهم الإسلام، متابعًا: "ده كلام فاضي طبعًا، لأن الرسول لم يوقف الإسلام على الفهم بل على النطق" مؤكدًا أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال من قال لا إله إلا الله ولم يقل من فهم.
 
ويقدم الإعلامي الدكتور محمد الباز، الموسم الثاني من برنامج الشاهد، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويكشف "الباز" في الموسم الثاني ببرنامج الشاهد شهادات جديدة على نصف قرن من عنف الجماعة الإرهابية في مصر، موثقًا في الموسم الجديد ماذا فعلت الجماعات الإرهابية بمصر على مدار 50 عامًا؟.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة