نبيل نعيم لـ"الشاهد": الإخوان طلبوا من شقيق الظواهري استقرار تنظيم القاعدة بسيناء

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:25 ص
نبيل نعيم لـ"الشاهد": الإخوان طلبوا من شقيق الظواهري استقرار تنظيم القاعدة بسيناء نبيل نعيم القيادي السابق بجماعة الجهاد
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نبيل نعيم، القيادي السابق بجماعة الجهاد، إن جماعة الإخوان الإرهابية تواصلت مع محمد، شقيق أيمن الظواهري، وطلبوا منه أن يأتي بتنظيم القاعدة كله ويستقروا في سيناء حتى تدخل إسرائيل لتقاوم الإرهاب وبعدها تستولي على سيناء.
 
وأضاف "نعيم"، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي الدكتورمحمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن محم دطلب منهم إرسال أموال له وبالفعل أرسلوا له مبلغ 2مليون ونصف جنيهًا مبدئيًا.
 
وعن محاولة استقواء الإخوان بالجماعات الإسلامية والجهاد، أكد نبيل نعيم أنه لم يكن استقواء ولكنه استحواذ لأنهم خافوا أن يبطشوا بهم وتفلت منهم الدولة وكانوا يلعبون على فكرة العصا والجزرة.
 
برنامج "الشاهد" الذى قدمه د.محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.
 
ويكشف الباز، في الموسم الثاني عن شهادات جديدة على نصف قرن من عنف الجماعة الإرهابية في مصر، موثقًا في الموسم الجديد ماذا فعلت الجماعات الإرهابية بمصر على مدار 50 عامًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة