برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 7 أغسطس: كن أكثر مرونة

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 7 أغسطس: كن أكثر مرونة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته المهنية بشكل كبير، ولديه العزيمة القوية والأرادة على تحقيق الأهداف التي يريدها في أي وقت مهما كانت الظروف.  

برج الثور في حظك اليوم 7  أغسطس

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة ومميزة، ولديه القدرة على التفكير بطريقة منطقية، ويمكن الأعتماد عليه في أي موقف دون أن يتردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تكون أكثر مرونة مع الناس من حولك وخاصة الزملاء في العمل، حتى تعمل في جو صحى، لتكون قادرا على الشعور بالراحة والهدوء، مع التعلم من التجارب الماضية.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تتحدث بكل صراحة مع شريك الحياة بكل هدوء وشفافية، حتى تعرف ما الذى يفكر به وتكون قادر على أحتوائه متى أحتاجك، لزيادة الروابط بينكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

يجب الأبتعاد عن الأطعمة الجاهزة، وتناول الطعام المعد في المنزل الذى يكون بطعبية الحال قليل الزيوت والسعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة خفيفة في اليوم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

قد تكون قادرا على حل النزاعات التي تجدها في العمل من حولك، عليك أن تركز على سماع الجانبين لتكون أكثر حيادية، وأعطى النصيحة فقط لمن يحتاجها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة