تفاصيل عرض الاتحاد.. محمد صلاح رفض أكثر من 3 أضعاف راتبه مع ليفربول

الإثنين، 07 أغسطس 2023 07:41 م
تفاصيل عرض الاتحاد.. محمد صلاح رفض أكثر من 3 أضعاف راتبه مع ليفربول محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم رامى عباس، وكيل محمد صلاح نجم ليفربول، الجدل الذى أثير مؤخرًا بعد عرض نادى الاتحاد السعودى المغرى لضم قائد المنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد عباس أن محمد صلاح لن يغادر ليفربول، وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام لما قمنا بتجديد العقد مع النادي في الصيف الماضي".

وأضاف وكيل صلاح: "محمد لا يزال ملتزمًا مع ليفربول طوال مدة عقده مع النادي، وهذا أمر واضح للجميع".

تفاصيل عرض الاتحاد لضم محمد صلاح

تقارير صحفية سعودية أكدت أن نادى اتحاد جدة دخل في مفاوضات جادة لضم صلاح، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن النادى السعودى عرض على ليفربول 60 مليون جنيه استرلينى، بالإضافة إلى راتب ضخم للفرعون بعقد يمتد لموسمين.

وكشفت الصحيفة أن راتب الاتحاد المعروض على صلاح يصل إلى 1.6 مليون جنيه استرلينى أسبوعيًا، بزيادة أكثر من 3 أضعاف وتصل إلى 1.2 مليون أكثر من راتبه مع ليفربول الذى يصل حاليًا إلى 400 ألف استرلينى أسبوعيًا، بعد تجديد عقده الأخير والممتد حتى يونيو 2025.

ويتضمن عرض الاتحاد أن يصل إجمالي راتب محمد صلاح في الموسمين إلى 155 مليون جنيه استرلينى، بجانب 60 مليونًا للنادى الإنجليزى ليصل إجمالى الصفقة 215 مليون استرلينى، لكن نجم ليفربول فضّل الاستمرار مع الريدز.

ونجح ليفربول في تجديد عقد محمد صلاح في صيف 2022 ليستمر مع الفريق حتى 2025، حيث ضاعف النادى راتبه وقتها من 200 ألف إسترلينى أسبوعيًا إلى 400.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة