صحة الدقهلية: توفير خدمة تركيب القسطرة الدائمة بمستشفى تمى الأمديد المركزى

الإثنين، 07 أغسطس 2023 10:19 ص
صحة الدقهلية: توفير خدمة تركيب القسطرة الدائمة بمستشفى تمى الأمديد المركزى تركيب القسطرة الدائمة بمستشفى تمى الأمديد المركزى
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل الصحة بالدقهلية، عن نجاح فريق طبي بمستشفي تمي الأمديد المركزي في تركيب قسطرتين مستديمتين لمرضي الغسيل الكلوي  الأولي تحت الترقوة والثانية فخذية.
 
وأضاف مكين، أن الخدمة تقدم للمرة الأولى بالمستشفى، لافتاً إلى أن توفير هذه الخدمة المتخصصة يعد نقلة نوعية فى التسهيل علي مرضي الغسيل الكلوي لاسيما أن جميع مستلزمات العملية مقدمة من خلال وزارة الصحة. 
 
وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره للفريق الطبي المميز المدرب لتقديم هذه الخدمة، وفى مقدمتهم الدكتور محمد الدياسطي، استشاري أمراض الكلي ومدير المستشفي، والدكتورة إيمان محمد رضا رئيس قسم الكلي، فضلاً عن الدكتور إيمان رمضان بدوي أخصائي أمراض الكلي وإيمان إبراهيم ونهال سامي الحسيني من التمريض.
 
كما أثنى على جهود الدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي، والدكتور سيد فاروق مدير إدارة المستشفيات، والدكتور أحمد البيلي مدير إدارة الكلي، لسعيهما الدائم في التوسع في تقديم مثل هذه الخدمات الطبية المتخصصة والتي لم تكن متوفرة من قبل وذلك تسهيلا علي المرضي.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة