ماذا يحدث فى أرضية ملعب مختار التتش بالأهلي خلال توقف الدورى؟

الإثنين، 07 أغسطس 2023 04:20 م
ماذا يحدث فى أرضية ملعب مختار التتش بالأهلي خلال توقف الدورى؟ ملعب التتش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل مسئولو النادي الأهلي فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين بعد نهاية الموسم المنقضي في بدء مرحلة جديدة من الإصلاحات في أرضية ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، في ظل ابتعاد الفريق الأحمر عن التدرب على الملعب لمدة 3 أسابيع مقبلة.

وكان النادي الأهلي قد قام بمرحلة أولية من الإصلاحات في ملعب مختار التتش خلال سفر الفريق الأحمر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية في شهر فبراير الماضي، على أن يستكمل مرحلة صيانة الأرضية في الفترة الحالية.

ويعود فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم 24 أغسطس الجاري على ستاد التتش، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا، استعدادًا للموسم الجديد.

وغادر القاهرة أمس الجمعة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى متوجهاً لسويسرا لقضاء اجازته هناك، حيث حصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة