ماني وهندرسون يلتقيان قبل انطلاق حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين.. فيديو

الإثنين، 07 أغسطس 2023 09:22 م
ماني وهندرسون يلتقيان قبل انطلاق حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين.. فيديو ساديو ماني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين عن لقاء جمع السنغالي الدولي ساديو ماني لاعب النصر، وزميله السابق في ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب وسط الاتفاق، حاليا بأحد فنادق المملكة العربية السعودية قبل انطلاق حفل تدشين النسخة الجديدة من البطولة المحلية للموسم القادم 2023-2024.

وسبق أن لعب كل من: جوردان هندرسون وساديو ماني في ليفربول في الجيل الذهبي الذي حقق بطولتي الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا وغيرها من الألقاب المحلية.

وانتقل جوردان هندرسون إلى الدوري السعودي بعد سنوات طويلة امتدت إلى 12 عاماً في صفوف ليفربول، بينما انتقل ساديو ماني إلى صفوف النصر قادماً من بايرن ميونخ بعد رحلة قصيرة لم تستمر طويلاً.

ونجح نادي الاتفاق السعودي بقيادة مدربه ستيفن جيرارد، في التعاقد مع قائد ليفربول جوردان هندرسون، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن تكلفة انتقال النجم الإنجليزي جوردان هندرسون إلى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بلغت 15 مليون دولار.

ويبلغ راتب هندرسون 12 مليون دولار موزَّعةً على ثلاثة مواسم، إضافةً إلى حوافز أخرى في العقد المبرم بين الطرفين.

ويعدُّ هندرسون قائدًا أسطوريًّا في ليفربول، إذ تسلم قيادة “الريدز” من الأسطورة الإنجليزية الآخر ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق الحالي.

وشارك هندرسون مع ليفربول في 492 مباراة سجل خلالها 39 هدفاً وصنع 74 تمريرة وحصد 8 ألقاب مع الريدز طيلة 12 عاماً.

وأنهى جوردان هندرسون مسيرته الكروية في ملعب الأنفيلد بعد مرور 12 عاماً على أول ظهور له مع الريدز فاز خلالها بسبعة ألقاب كبرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة