والدة الراحل أنجوس كلاود تنفى موته منتحرًا.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 07 أغسطس 2023 04:00 م
والدة الراحل أنجوس كلاود تنفى موته منتحرًا.. اعرف التفاصيل أنجوس كلاود
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت والدة الممثل الشاب الراحل أنجوس كلاود بطل مسلسل Euphoria أن ابنها لم ينتحر كما هو مفترض، توفي كلاود ، الذي لعب دور Fezco في السلسلة التي عرضت على شبكة HBO، في 31 يوليو الماضى عن عمر يناهز 25 عامًا، بعد أسابيع فقط من فقدان والده.

تلقت إدارة إطفاء أوكلاند مكالمة 911 في حوالي الساعة 11:30 صباحًا يوم الاثنين لحالة طبية طارئة، وفقًا لما قاله مسؤول الإعلام العام مايكل هانت لـ موقع Deadline، ومع وصول المسعفون، أعلن عن وفاة كلاود في المكان، ولا يزال سبب الوفاة غير معروف.

أنجوس كلاود
أنجوس كلاود

ومن خلال حسابها على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، نفت والدة كلاود، ليزا، الادعاءات بأن ابنها مات منتحرًا، حيث كتبت مؤكدة: "أصدقائي، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنني أقدر حبكم لعائلتي في هذا الوقت الصعب، كما أريدكم أن تعرفوا أنه على الرغم من أن ابني كان يشعر بحزن عميق بسبب وفاة والده المفاجئة بسبب الورم، إلا أن يومه الأخير كان يومًا سعيدًا".

وأضافت ليزا أن أنجوس أمضى يومه الأخير في ترتيب غرفته وإعادة تنظيمها وكان يتحدث عن مساعدة أفراد الأسرة في الكلية، وقالت إن كل هذا يشير إلى أنه لم يكن لديه ميول انتحارية.

انجوس كلاود فى صغره
انجوس كلاود فى صغره

 

وأنهت ليزا المنشور قائلة:" لا أعرف ما حدث بعدها، ولكننى أعرف فقط أنه وضع رأسه على المكتب حيث كان يعمل على مشروع فني، نام ولم يستيقظ، وقد نكتشف أنه تناول جرعة زائدة عن طريق الخطأ وبشكل مأساوي، ولكن من الواضح تمامًا أنه لم يكن ينوي الخروج من هذا العالم، أشارت منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن وفاته كانت متعمدة، أريدكم أن تعرفوا أن الأمر ليس كذلك. لتكريم ذكراه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة