أفراح الوسط الفنى فى أسبوع.. طه دسوقى وثراء جبيل ومرقس عادل

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 08:00 م
أفراح الوسط الفنى فى أسبوع.. طه دسوقى وثراء جبيل ومرقس عادل خطوبة ثراء جبيل
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الوسط الفني، الأسبوع الماضى عدد من الأحداث السعيدة مثل زواج الفنان طه دسوقى و خطوبة الفنانة ثراء جبيل حيث احتفل الفنان طه دسوقي بحفل زفافه على الاستايلست نادين كتشيدجيان، بحضور عدد من الأصدقاء وعائلة الزوجين.

واحتفلت الفنانة ثراء جبيل بخطوبتها على الفنان الشاب مختار الديناري وحضرها الأصدقاء والأهل، وذلك بعدما تقدم لها في أحد الشوارع أمام أصدقائها وطلب الزواج منها بطريقة رومانسية.

واحتفل المخرج مرقس عادل بزواجه من الممثلة اللبنانية ساندرا في أحد الفنادق الكبرى في مدينة القاهرة، بحضور عدد من المشاهير والفنانين وكان من بين الحضور الفنان إياد نصار، ونضال الشافعى، وعصام السقا، والمؤلف محمد سيد بشير، والفنان إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين.

 

452985-مرقس-عادل-وساندرا
مرقس عادل 
fsfsf
ثراء جبيل 
69391-365535389_690869623085838_5423245383411902568_n-(1)
طه دسوقى

وشاركت ثراء جبيل في شهر رمضان الماضى خلال مسلسلين الأول "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، ندا موسى، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.

 

وظهرت كضيفة شرف في مسلسل "تحت الوصاية" مكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة