اخبار النادي الأهلي اليوم 8 / 8 / 2023

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 10:00 م
اخبار النادي الأهلي اليوم 8 / 8 / 2023 على معلول
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2023 العديد من الاخبار منها ، دراسة تمديد عقد على معلول لمدة عام ، وحقيقة رحيل عمرو السولية.

حسين الشحات يودع موسم البطولات مع الأهلي بطريقة خاصة

ودع حسين الشحات نجم النادى الاهلي موسم البطولات التي توج بها مع المارد الأحمر في الموسم الماضي ، حيث كتب عبر صفحته علي فيس بوك :"الحمد لله نهايه موسم شاق وطويل ولكنه كان ممتعاً بتتويجات وبطولات تعرف طريقها دائماً للنادى الاهلى🦅 شكرا جماهير الاهلي العظيمة في كل مكان التي ورائنا دائما ، اجازة معها فرحة كبيرة ونعود لنستكمل المشوار ، معاك يا اهلي 🦅🥷🦅♥️

فيوتشر يصارع فاركو على إستعارة نجم الأهلى فى الصيف

دخل ناديا فيوتشر وفاركو فى صراع للفوز بصفقة استعارة الجزائري أحمد القندوسى لاعب النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يرغب الناديين فى الفوز بالصفقة فى ظل الامكانيات المتميزة التى يتمتع بها اللاعب.

الأهلي يدرس تمديد عقد علي معلول لموسم جديد والاستمرار حتى 2025

يناقش مسئولو النادي الأهلي مقترحا بتمديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، للاستمرار مع فريقه حتى 2025 علما بأن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل وجود رغبة لدى الإدارة والجهاز الفني في الاحتفاظ باللاعب التونسي والاستفادة من خبراته الكبيرة ودوره المؤثر في صفوف الأهلي على مدار السنوات السبع الماضية.

أكرم توفيق يخوض تدريبات منفردة إضافية استعدادا للظهور مع الأهلى

يحرص أكرم توفيق نجم النادى الأهلى على خوض تدريبات منفردة إضافية فى الوقت الحالى استعداداً لظهوره الأول مع الأهلى استعداداً للموسم الجديد، فمن المتوقع أن يشارك اللاعب بشكل طبيعى مع انطلاق فترة إعداد المارد الأحمر للموسم الجديد بعد تعافيه من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

الأهلى يكثف جهوده لإنهاء ملف رحيل والتر بواليا.. اقرأ التفاصيل

يكثف مسئولو الأهلى جهودهم فى الوقت الراهن لإنهاء ملف إنهاء التعاقد مع المهاجم الزامبى والتر بواليا لاعب الفريق بالتراضى بعد إنتهاء إعارته للقادسية السعودى، في ظل خروج اللاعب من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني في الموسم المقبل، حيث يرفض قيد اللاعب في قائمة الأهلي.

الأهلى يكشف حقيقة رحيل عمرو السولية فى الميركاتو الصيفى

نفى مسئولو النادى الاهلى وصول عروض رسمية لعمرو السولية قائد خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة