تعرف على المواصفات الكاملة المتوقعة لساعة جوجل Pixel Watch 2

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 12:00 ص
تعرف على المواصفات الكاملة المتوقعة لساعة جوجل Pixel Watch 2 Pixel Watch - صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير حديث صادر عن Android Authority عن مواصفات  ساعة Pixel Watch 2 المنتظرة، ويأتي هذا بعد التسريب السابق لوجوه ساعة جديدة للجهاز.
 

التصميم والشاشة وسعة البطارية

من المتوقع أن تشترك Pixel Watch 2 في بعض أوجه التشابه مع سابقتها، بما في ذلك تصميمها، حيث تشير الشائعات إلى أن طراز الجيل الثاني سيحتوي على شاشة OLED مستديرة مقاس 1.2 بوصة 384 × 384 ، تمامًا مثل الطراز السابق.
 
ومع ذلك، يُقال أنه سيتم تصنيع الشاشة بواسطة Samsung Display ، بدلاً من BOE كما كانت في الماضي، ولتحسين عمر البطارية بشكل أكبر، تتميز Pixel Watch 2 ببطارية أكبر قليلاً بسعة 306 مللي أمبير في الساعة.
 

معالج Qualcomm Snapdragon W5 Gen 1

تتخلى Pixel Watch 2 عن Exynos 9110 SoC القديم وتعتمد معالج Qualcomm Snapdragon W5 Gen 1 أكثر قوة، مع أربعة أنوية Arm Cortex-A53 تعمل بسرعة 1.7 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات Adreno 702 الحديثة ، تقدم الشريحة الجديدة أداءً محسنًا مقارنة بسابقتها.
 
وأحد التحسينات الرئيسية هو التعزيز الكبير في كفاءة البطارية، حيث تستخدم Pixel Watch 2 عملية Samsung 4nm ، على غرار رقائق الهواتف الذكية الحديثة ، والتي تعزز بشكل كبير من كفاءة الطاقة وتعالج مشكلة عمر البطارية الضعيفة التي عانت منها ساعة Pixel Watch الأصلية.
 

دعم المعالج المساعد المخصص والنطاق العريض للغاية (UWB)

اتخذت جوجل خيارًا فريدًا من خلال دمج معالج مساعد مخصص يعتمد على شريحة NXP ، بدلاً من اختيار متغير W5 Plus، وعلاوة على ذلك ، تتبنى Pixel Watch 2 تقنية UWB ، مما يتيح إمكانية البحث الدقيق عن الجهاز ووظيفة Digital Car Key.
 

نظام التشغيل Wear OS 4  والتحديثات السلسة

سيتم تجهيز Pixel Watch 2 بنظام Wear OS 4 الذي يعتمد على نظام Android 13 ، مما يوفر دعمًا ديناميكيًا للسمات وتحديثات سلسة - وهو الأول من نوعه بالنسبة للساعات الذكية، وتضمن التحديثات السلسة تجربة مستخدم أكثر سلاسة دون انقطاع ممتد أثناء ترقيات النظام.
 

متغيرات LTE و Wi-Fi

تم تطوير Pixel Watch 2 تحت الاسمين الرمزيين "Eos" و "Aurora" ، وستتوفر في نوعين مختلفين - أحدهما يدعم LTE والآخر مزود باتصال Wi-Fi.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة