مهاجم الزمالك يحتفل بخطوبته مستغلا إجازة نهاية الموسم

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 12:42 ص
مهاجم الزمالك يحتفل بخطوبته مستغلا إجازة نهاية الموسم يوسف حسن مع خطيبته
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل يوسف حسن، مهاجم الزمالك، بحفل خطوبته، حيث استغل مهاجم الفريق الأبيض الشاب نهاية الموسم في الاحتفال بخطوبته في حضور أهل العروسين.

ونشر يوسف حسن صورة من حفل خطوبته عبر حسابه على فيسبوك وعلق عليها: "الحمد لله".

366065500_675226091173206_5493830267540174320_n

على جانب آخر، كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن توصل إدارة الكرة لاتفاق مبدئى مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، حول تجديد تعاقده الذى سينتهى بنهاية الموسم المقبل، مما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ فى انتقالات يناير المقبل.

وأوضح المصدر، أن إدارة الكرة بنادى الزمالك، توصلت لاتفاق على تجديد تعاقد أحمد فتوح، كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق، لافتًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد عقد جلسة أخرى مع اللاعب من أجل وضع بنود التعاقد وحسم الأمر بشكل نهائى.

وينتظر مسئولو الزمالك حل أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة، حتى يتمكن الفريق من دعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، ومن ثم بحث العروض المقدمة لبعض لاعبى الفريق الحاليين والذين سمح لهم الجهاز الفنى بالرحيل.
 
وتعرض الزمالك لإيقاف القيد بداية من الميركاتو الصيفى الحالي، بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج، ومؤخرًا حق رعاية دجلة فى السنغالى إبراهيما نداي.
 
ويرفض مسئولو الزمالك رحيل أي لاعب من لاعبي الفريق بشكل مجانى، دون أن يحقق استفادة مادية للنادي، نظير رحيله، وإن كان الرحيل وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لذلك حرص مسئولو القلعة البيضاء على قيد جميع لاعبى الفريق في القائمة الأولى، والتى تم مد القيد بها لجميع الأندية لتنتهي يوم 8 أغسطس الجاري بدلًا من السبت الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة