يوم السعادة.. جمل تجعل الزوجة المصرية تشعر بالفرحة أبرزها ما تعمليش أكل

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 01:00 م
يوم السعادة.. جمل تجعل الزوجة المصرية تشعر بالفرحة أبرزها ما تعمليش أكل زوجة تشعر بالسعادة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث كل إنسان عن السعادة والتي قد يجدها فى التحدث مع شخص عزيز عليه أو في نوع طعام يفضله، أو حتى في رياضة يمارسها، وبمناسبة يوم السعادة الوطنى، الموافق 8 أغسطس والذى أطلق عام 1999 من قبل جمعية تدعى الجمعية السرية للناس السعداء، وفقاً لما ذكره موقع "daysoftheyear."، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، جمل تجعل الزوجة تشعر بالسعادة.

 

جمل تجعل الزوجة تشعر بالسعادة
 

انتى خسيتى اوى الفترة دى
 

تحلم كل امرأة بالحصول على جسم رشيق، وكى لتحقق هذا الحلم تتبع نظام غذائى خالى من الدهون والنشويات وتحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحقق حلمها، لذلك تتوق لسماع عبارات تشجيع حتى تستمر في تحقيق حلمها خاصة من زوجها، مثل جملة "انتى خسيتي أوى الفترة دى"، والتي تجعلها تستمر في اتباع النظام الغذائي حتى تصل للجسم الرشيق.

زوجة سعيدة
زوجة سعيدة

 

ماتعمليش غداء النهاردة
 

تبحث كل زوجة عن لحظة تشعر فيها بالراحة من الأعمال المنزلية التي لا تنتهى بداية من ترتيب المنزل غسل الصحون والملابس وغيرها من الأعمال المنزلية اليومية المملة، لذلك تشعر بالسعادة عندما يفاجئها زوجها بأن لا تطهى أي طعام اليوم، لأنه سوف يصطحبها هي والأطفال لأحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، مما يجعل الزوجة تشعر بالسعادة.

زوجة تشعر بالسعادة
زوجة تشعر بالسعادة

 

انتى اجمل ست في الكون
 

ترغب كل زوجة في أن تكون ملكة جمال في عيون زوجها، لذلك تشعر بالسعادة عندما يؤكد زوجها ذلك بين الحين والآخر، لهذا جملة" انتى أجمل ست في الكون" من الجمل التي تجعل الزوجة تشعر بالسعادة وتثق أكثر بنفسها.

زوجة تشعر بالسعادة مع زوجها
زوجة تشعر بالسعادة مع زوجها

 

العيال هيقعدوا عندنا يومين
 

الأعمال المنزلية من ترتيب وتنظيف المنزل بالإضافة إلى تربية الأولاد تجعل الزوجة تشعر بالإرهاق والإجهاد وتتوق للحظة هدوء وتأمل، لذلك تشعر بالسعادة عندما يقترح عليها أحد أفراد أسرتها بترك الأطفال معهم يومين أو أكثر، حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء لبعض الوقت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة