تفاصيل معسكر الأهلى بالنمسا وعدد الوديات المقررة تحضيرا للموسم الجديد

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 03:05 م
تفاصيل معسكر الأهلى بالنمسا وعدد الوديات المقررة تحضيرا للموسم الجديد الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو النادي الأهلي على خوض معسكر الإعداد الخارجي في دولة النمسا، في إطار التحضير للموسم الجديد، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي عقب نهاية الموسم الماضي.

ويبدأ معسكر الأهلي يوم 28 أغسطس الجاري ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، ويتخلل تلك الفترة خوض مباراتين وديتين مع فرق أوروبية متدرجة في المستوى الفني.

ويعكف مسئولو النادي في الوقت الحالي على استخراج تأشيرات السفر لكل اللاعبين، من أجل الانتهاء من كل الترتيبات الإدارية الخاصة بإجراءات السفر.

وينوي مسئولو الأهلي خوض أكثر من مباراة ودية في معسكر النمسا من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا بشكل جيد لخوض غمار الموسم الجديد من الدوري ثم سوبر إفريقيا ثم كأس العالم للأندية.

ويعود فريق الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية بدءا من يوم 24 أغسطس الجاري على ملعب مختار التتش، من أجل التحضير لمنافسات الموسم الجديد، والتي يستهلها بخوض مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويترقب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر عقب نهاية الموسم الماضي، من أجل التفاوض مع محمد شريف مهاجم الأهلي، بشأن تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل وجود رغبة مشتركة من النادي واللاعب في تمديد عقد اللاعب لمدة ثلاث مواسم جديدة بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

 
وكان مسئولو النادي الأهلي قد فاتحوا محمد شريف في تجديد عقده خلال الفترة الماضية، ورحب اللاعب بالأمر، إلا أنه كان يرغب في الموافقة على خروجه للإعارة لأيا من الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي، وتخوفه من ملازمة الدكة في الموسم المقبل.
 
وأسندت لجنة التخطيط بالأهلي ملف تجديد عقود اللاعبين وأهمهم في الوقت الحالي هو محمد شريف إلى خالد بيبو بعد توليه مهمة مدير الكرة بشكل رسمي، لاسيما مع أحقية اللاعب في التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، ووجود اهتمام من أندية محلية بالتعاقد مع اللاعب في الفترة القادمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة