طنطا يتعاقد مع الحارس أحمد شوقى قادما من الاتصالات استعدادا للمحترفين

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 04:15 م
طنطا يتعاقد مع الحارس أحمد شوقى قادما من الاتصالات استعدادا للمحترفين أحمد شوقى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو فريق طنطا في التعاقد مع الحارس أحمد شوقى قادما من فريق المصرية للاتصالات، استعدادا للموسم الجديد لخطف إحدى بطاقات الصعود للدورى الممتاز.

ويسعى عمرو أنور المدير الفني لفريق طنطا في تدعيم صفوف أبناء السيد البدوى من أجل خطف بطاقة الصعود للممتاز، بعدما كان قريبا من التأهل الموسم الماضى قبل أن يحسم بلدية المحلة صعوده هذا الموسم.

ومن جانبه، أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، تطبيق دورى المحترفين بشكل نهائى فى الموسم المقبل، ليحسم الجدل حول هذا الملف الشائك بعد ماراثون طويل من الاجتهادات والتكهنات، ويهدف اتحاد الكرة من تطبيق دورى المحترفين لتطوير المسابقات وزيادة المنافسة لمصلحة الكرة المصرية.

 ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثانى فى دورى المحترفين أو "القسم الثانى أ" الذى يضم 20 فريقا ، مباشرة إلى الدورى الممتاز، أما الفريق الذي يحصل على المركز الثالث في دورى المحترفين، سيخوض دورة رباعية مع رؤوس المجموعات الثلاث في القسم الثاني (ب)" الذى يضم 56 ناديا.

وبالنسبة لنظام الهبوط بعد تطبيق دورى المحترفين، سيهبط 6 أندية من دوري القسم الثاني أ للقسم الثاني ب، على أن يصعد مثلها من القسم الثاني ب إلى القسم الثاني أ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة