محمد منير وميريام فارس يطرحان "الساحل الشمالى" بتوقيع محمد رحيم.. فيديو

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 06:44 م
محمد منير وميريام فارس يطرحان "الساحل الشمالى" بتوقيع محمد رحيم.. فيديو الساحل الشمالى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح الكينج محمد منير، اليوم الأربعاء، أغنية دويتو بعنوان "الساحل الشمالى" تجمعه باللبنانية ميريام فارس، وتحمل توقيع الملحن محمد رحيم، على يوتيوب والمنصات الموسيقية.

من ناحية أخرى، تذاع حفلة الكينج محمد منير وحميد الشاعرى التي أحياها الأسبوع الماضى في مهرجان العلمين على قناة on يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة