روما يستضيف ميلان الليلة فى قمة مرتقبة بالدوري الإيطالي

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 09:00 ص
روما يستضيف ميلان الليلة فى قمة مرتقبة بالدوري الإيطالي مباراة سابقة بين روما وميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف روما نظيره فريق ميلان، فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2023 - 2024. 

ويدخل ميلان اللقاء وهو متصدرًا لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز فى أول مباراتين على بولونيا وتورينو، في حين يحتل روما المركز الثالث عشر بنقطة واحدة، بعد تعادله مع ساليرتانا وهزم أمام هيلاس فيرونا. 

وكان التعادل قد سيطر على مواجهتى الفريقين فى الدوري الإيطالي بالموسم الماضي 2022 - 2023، بنتيجة 2 - 2 فى ميلانو و 1 - 1 فى العاصمة الإيطالية روما. 

ومن المتوقع أن يتواجد نجم روما الجديد، الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، على مقاعد بدلاء الجيالوروسي، بعد التوقيع معه بعقد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادما من تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

ويتفوق ميلان بشكل واضح على نظيره روما في المواجهات المباشرة بينهما في جميع المسابقات، حيث فاز الروسونيري على نادي العاصمة في 82 مناسبة من أصل 195 مباراة، فيمما سجل أيضًا ميلان 276 هدفًا في شباك روما.

فيما يمتلك أيضًا عملاق ميلان الأفضلية على نظيره الجيالوروسي في معقل نادي العاصمة، حيث أنه يمتلك الفوز على روما في 31 مناسبة أمام 29 لروما.

وفي مسابقة الدوري الإيطالي، يمتلك ميلان أيضًا الأفضلية في موجهات روما على ملعب الأوليمبكو، حيث أنه فاز عليه في 29 مناسبة مقابل 26 لروما، بينما حسم التعادل المواجهات المباشرة ببينهم بالكالتشيو على معقل روما في 33 مرة، كما كل منهما سجل في شباك الأخر 96 هدفًا بالتساوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة