يسرى نصر الله يكشف للقاهرة الإخبارية كواليس تولى رئاسة المهرجان القومى للسينما

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 05:44 م
يسرى نصر الله يكشف للقاهرة الإخبارية كواليس تولى رئاسة المهرجان القومى للسينما يسري نصر الله
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المخرج يسرى نصر الله خلال حواره ببرنامج عاصمة الفنون على شاشة قناة القاهرة الإخبارية أنه قبل مهمة رئاسة المهرجان القومى للسينما المصرية بعد الاتفاق مع وزيرة الثقافة نيفين الكيلانى على أمور عديدة لاقى فيها اهتماماً واضحاً من الدولة المصرية وقيادتها فى الاهتمام بملف السينما وتطويره والنظر إليه بعين الاعتبار والاهتمام بصورة كبيرة.

كما تطرق إلى الصناعة بقوله: "السينما المصرية له هويتها الخاصة، وتاريخها الكبير الممتد لجذور وسنوات طويلة، وبالتالى فإن الاهتمام بها وبقطاعها واجب بمنتهى الأهمية".

وحول حصوله على جائزة الهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الخامسة والأربعين، أوضح "نصر الله"، في حواره مع الإعلامية هدى كمال مقدمة برنامج "عاصمة الفنون"، على قناة "القاهرة الإخبارية": "شعرت بالسعادة عند تكريمي، فهذا الأمر يعبر عن تقدير مشواري الفني، كما أن شريط ذكرياتي الأساسي الذي استعدته في لحظة التكريم يتعلق بمن ساعدوني منذ فيلمي الأول حتى آخر أفلامي منورة بأفلامي".

وتابع المخرج: "بداية من أول أفلامي سرقات صيفية حتى منورة بأهلها كان لدى أصدقاء وعائلة سينمائية تدعمنى بمنتهى القوة ومسئولة عن الأعمال، فقد شهد كل فيلم تجربة إنسانية كبيرة وممتعة فى حياتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة