ألفونسو ديفيز يتمرد على بايرن ميونخ من أجل ريال مدريد

الأحد، 10 سبتمبر 2023 11:59 ص
ألفونسو ديفيز يتمرد على بايرن ميونخ من أجل ريال مدريد الفونسو ديفيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ الألماني، بات الهدف الرئيسي لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمةوأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن وكيل أعمال ألفونسو ديفيز خرج بتصريحات مثيرة قبل بضعة أشهر، أكد خلالها رغبة اللاعب فى الانتقال إلى ريال مدريد فى المستقبل، وهذا تزامن مع انتشار أنباء تؤكد اهتمام النادي الملكي باللاعب.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد ركز فى السنوات الأخيرة على تدعيم خط الوسط بلاعبين صغار السن ويمتلكون جودة كبيرة، بينما سيبدأ النادي منذ الآن التفكير بتدعيم مراكز أخرى، وأحد أهم المراكز التى تحتاج لرفع الجودة بها هو الظهير الأيسر، فى ظل إصابات فيرلاند ميندى المتكررة، وعدم ظهور فران جارسيا بالمستوى المطلوب.

وأشارت الصحيفة إلى خطة التمرد التى بدأها مدافع وظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2025، ولكن الكندي الدولي يرفض التجديد مع العملاق البافاري، وهو الموقف المتكرر للعديد من الصفقات التي يسعى ريال مدريد لحسمها فى المستقبل، وحدث نفس الأمر مع جود بيلينجهام نفسه فى بوروسيا دورتموند الموسم الماضي، وانتقل الإنجليزي إلى ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى وتألق.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة، أن ألفونسو ديفيز 22 عاماً سيجعل مهمة ريال مدريد بالتعاقد معه أكثر سهولة، لأنه حتى الآن لم يجدد عقده مع بايرن ميونخ، علماً بأن عقده الحالي سينتهي في 2025.

وأضافت الماركا، أنه حال تمسّك ألفونسو ديفيز بموقفه حتى نهاية الموسم الحالي، سيكون بايرن ميونخ مضطراً للتفاوض مع الريال فى الصيف، لتجنب رحيل اللاعب مجاناً فى الصيف التالي.

وأتمت الصحيفة، موقف اللاعب واضح ولذلك قام مسئولو بايرن ميونخ بالتعاقد مع الظهير والجناح، رفائيل جيريرو، من بوروسيا دورتموند، لأنهم يعلمون مصير ديفيز وإمكانية رحيله وهو ما يفتح الباب أمام تكهنات رحيل اللاعب في الصيف المقبل قبل موسم على انتهاء عقده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة