سكالونى: ميسى جاهز للسفر مع الأرجنتين إلى بوليفيا.. وغموض موقف مشاركته

الأحد، 10 سبتمبر 2023 08:28 م
سكالونى: ميسى جاهز للسفر مع الأرجنتين إلى بوليفيا.. وغموض موقف مشاركته ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل سكالونى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، أنه لم يحسم موقف النجم ليونيل ميسي من المشاركة فى مواجهة بوليفيا الثلاثاء المقبل، بعد إصابته أمام الإكوادور الخميس الماضي فى الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب الأرجنتين

وقال سكالونى فى المؤتمر الصحفى للمباراة "ميسي جاهز للسفر، سنرى ما إذا كان سيلعب أم لا، لا يزال هناك يومين متبقيين حتى المباراة وسنتخذ القرار غدًا أو يوم الثلاثاء"، موضحا "ميسي تدرب بشكل مختلف، لكنه جاهز للسفر، يوم الثلاثاء سنقرر ما إذا كان سيلعب".

وأضاف سكالونى "في المباراة السابقة كان ميسي متعبًا وطلب التغيير، لكننا لسنا بحاجة للتحدث معه حول هذا الأمر قبل المباريات فهو يقيّم ذلك بينما نمضي قدما"، موضحا "نعلم جميعًا ظروف الارتفاع هناك، ستكون التغييرات مهمة جدًا".
 
وتابع المدرب الأرجنتينى "لن تختلف التشكيلة كثيرا، أحد البدائل يمكن أن يكون أنخيل دي ماريا وجوليان ألفاريز من البداية، سنبلغكم غدًا بالتشكيلة، في حالة عدم ظهور أي ظروف غير متوقعة"، موضحا "هذا الفريق يعرف كيف يعاني ويتعامل مع المباراة، نحن مستعدون لأي شيء قادم، الفريق ليس لديه مشكلة في التغيير".
 
واستكمل سكالونى تصريحاته قائلا "جميع اللاعبين الذين يأتون إلى المنتخب الوطني يستحقون ذلك، المنافسة مثيرة للاهتمام ويمكننا أن نكون هنا مرة واحدة في الشهر للمباريات القادمة"، مضيفا "مستوى أمريكا الجنوبية متكافئ للغاية والتصفيات صعبة للغاية، العديد من الفرق ستقاتل من أجل الذهاب إلى كأس العالم، الجميع متحمسون والجميع لديه فرصة، الفوارق صغيرة جدًا".

وفاز منتخب الأرجنتين، بطل كأس العالم، على الإكوادور بهدف دون مقابل، سجله ليونيل ميسي من ركلة ثابتة في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة للمونديال لنسخة 2026.

من جهته كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن استبدال ميسي أمام الإكوادور جاء بناءً على طلب اللاعب، وأن الجهاز الفني لم يتخذ قراره النهائي بشأن مشاركة ميسي أمام بوليفيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة