صحف ألمانيا تصف هانز فليك بـ"الجاهل" بعد الخسارة برباعية أمام اليابان

الأحد، 10 سبتمبر 2023 02:06 م
صحف ألمانيا تصف هانز فليك بـ"الجاهل" بعد الخسارة برباعية أمام اليابان هانز فليك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الصحف الألمانية هجوما لاذعا على المدرب الألماني هانز فليك، بعد سقوط "الماكينات" بالهزيمة الثالثة على التوالي، إلا أنه مستمر فى منصبه، نظراً لأن هناك مباراة أخرى على الأبواب.

وجاءت هزيمة منتخب ألمانيا على أرضه أمام اليابان 1 - 4 ودياً أمس، السبت، لتصعق الجميع فى البلد الفائز بلقب كأس العالم 4 مرات من قبل، ويكتفي منتخب ألمانيا بخوض المباريات الودية بصفته البلد المنظم لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2024، وسيواجه نظيره الفرنسي؛ وصيف بطل كأس العالم، الثلاثاء المقبل، لكن يواجه خطر التعرض لمسيرة كارثية فى النسخة المقبلة من كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

ووصفت صحيفة "بيلد" المدرب فليك بأنه "جاهل" بعد فشله فى تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي، وشهدت تلك المسيرة خسارة الماكينات 4 مرات.

من جهته قال لوثار ماتيوس، الأسطورة الألمانية، إنه يشك فى إمكانية استمرار دعم اتحاد الكرة الألماني للمدرب.

ورفض رودي فولر، مدير المنتخب الألماني، منح دعمه الكامل لفليك، لكنه ألمح إلى أنه سيحاول إنقاذ نفسه على الأقل عبر المواجهة أمام فرنسا في دورتموند.

وقال فولر في تصريحات لمحطة "آر تي إل" بعد المباراة، "أنا مصدوم بعض الشيء، لم نعد ننتمى إلى الطبقة العليا بعد الآن». لكن فليك؛ الذي فاز في أول 8 مباريات بعد توليه تدريب المنتخب الألماني عام 2021 قبل كأس العالم، قال «أنا المدرب المناسب".

وسقط منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب اليابان بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، وذلك ضمن مباريات الأجندة الدولية.

ووضعت نتائج منتخب ألمانيا المخيبة للآمال فليك أمام موجة من الانتقادات الشديدة، وهو الذي ثُبّت في منصبه حتى كأس أوروبا 2024 بعد الفشل المونديالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة