إصابة طفيفة لـ مبابي تبعده عن مواجهة ألمانيا ضد فرنسا

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 08:21 م
إصابة طفيفة لـ مبابي تبعده عن مواجهة ألمانيا ضد فرنسا مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة طفيفة خلال تواجده في معسكر منتخب فرنسا، وذلك سيغيب عن التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة اليوم ضد ألمانيا.

ويستضيف منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره الفرنسي، اليوم الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك فى ودية قوية ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، ويستعد خلالها المنتخبين لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وذكرت  صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن اللاعب الفرنسي سيتم إراحته خلال اللقاء، لاسيما بعدما شعر خلال الساعات الأخيرة بعدم الراحة في ركبته.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديدييه ديشامب مدرب منتخب الديوك قرر إراحة مبابي، وسيلعب بطريقة 4-4-2 مع وضع الثنائي أنطوان جريزمان وراندال كولو مواني في الهجوم.

ألمانيا ضد فرنسا

يخوض منتخب فرنسا المباراة منتشيًا بالفوز على أيرلندا، وتصدر مجموعته في تصفيات يورو 2024 برصيد 15 نقطة.

وحقق المنتخب الفرنسي العلامة الكاملة  في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، من خمس جولات حتى الآن، ويمتع جماهيره بالمستوى والنتيجة سويًا ، بينما يشارك المنتخب الألماني في اليورو دون تصفيات كونه البلد المستضيف.

 منتخب ألمانيا

وفى المقابل، أُسدل الستار على مسيرة هانز فليك المدير الفني مع منتخب ألمانيا، وذلك بعدما أعلن اتحاد كرة القدم الألماني إقالته من منصبه بشكل رسمى، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال التى حققها الفريق مؤخراً وآخرها السقوط برباعية أمام اليابان ودياً.

ولم يقدم المنتخب الألماني نتائج جيدة في الفترة الأخيرة ، حيث لم يستطع الانتصار في آخر 5 مباريات خاضها، والتي آخرها كانت هزيمته الكبيرة أمام المنتخب الياباني بأربعةأهداف مقابل هدف.

 وقاد فليك، منتخب ألمانيا فى 25 مباراة بجميع البطولات، وذلك منذ توليه المهمة فى مطلع يوليو من عام 2021 خلفا للمدير الفنى السابق يواكيم لوف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة