فولر : نسعى لإيجاد مدرب يجيد اللغة الألمانية ولن أستمر مع الفريق

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 04:15 م
فولر : نسعى لإيجاد مدرب يجيد اللغة الألمانية ولن أستمر مع الفريق فولر
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رودي فولر مدير منتخب ألمانيا، والقائد المؤقت حاليا للفريق أن أن قيادة المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي كانت استثناء وأنه سيواصل تقديم المساعدة لإيجاد مدرب جديد مؤكدا أنه لن يواصل العمل كمدير فني حتى بطولة كأس أمم أوروبا التي تقام العام المقبل، أو حتى بعدها.
 
وأضاف فولر في تصريحاته عن قيادته المؤقته لمنتخب ألمانيا : " بالطبع كان الأمر مرهقا للغاية الأيام الأخيرة كانت مرهقة ، خاصة وأن الأمر لا يتعلق بمباراة واحدة، يمكنني التعامل معها الوضع بشكل كامل كان مرهق للغاية».
 
وذكرت الوكالة الألمانية التي نشرت تصريحات المدير الفني أن الخيار المفضل لجماهير المانشفت هو فولر والاستمرار في تدريب المنتخب الألماني لكرة القدم عقب إقالة هانسي فليك من منصبه.
 
ونشرت الوكالة الألمانية تصريحات فولر التي أكد فيها أن قيادته للمنتخب الألماني لتحقيق فوز معنوي على نظيره الفرنسي 2 / 1 تظل لمرة واحدة فقط، وأنه سيواصل البحث عن مدير فني جديد بصفته مديرا تقنيا للمنتخب.
 
وأكدت التقارير الألمانية أن هتافات «رودي، رودي» في ملعب دورتموند باتت دليلا واضحا على شعبيته الطاغية من قبل الجمهور الألماني ، كما أنه وضع خطة المباراة بشكل صحيح برفقة هانيس فولف وساندرو فاجنر وساعدوا الفريق في تحقيق أول فوز بعد خمس مباريات من دون تحقيق أي انتصار - حسبما جاء في التقرير . 
 
وأضاف فولر: "لعبنا بشكل جيد للغاية في النصف ساعة الأولى ثم أصبحت المباراة مثيرة ، ولكننا قاتلنا ، الأمر لم يكن يتعلق بالنتيجة بقدر ما كان يتعلق بالطريقة" 
 
وقال فولر: "من غير المنطقي مناقشة اسمي لقيادة المنتخب من المهم أن يتحدث المدير الفني للمنتخب الوطني اللغة الألمانية فهذه أساسيات. ويجب أن يكون مدربا كبيرا" 
 
كانت تقارير صحفية ألمانية، أكدت  تصدر جوليان ناجلسمان المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ قائمة المرشحين لخلافة هانز فليك فى تدريب منتخب ألمانيا ، وقاد فليك، منتخب ألمانيا فى 25 مباراة بجميع البطولات، وذلك منذ توليه المهمة فى مطلع يوليو من عام 2021 خلفا للمدير الفنى السابق يواكيم لوف.
 
حقق المنتخب الألمانى الفوز فى 12 مباراة تحت قيادة فليك بنسبة انتصارات تصل لـ48%، بالإضافة إلى 7 تعادلات وتلقى 6 هزائم، وسجل اللاعبون 60 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا.

عانى المنتخب الألماني من أزمات متتالية بعد خروجه من الدور الأول لمونديال قطر، كما أن نتائج المباريات الودية التي اختبر فيها العديد من اللاعبين في مارس ويونيو لم تكن جيدة، حيث حقق فوزاً وحيداً كان على بيرو 1-0، وتعادل مع أوكرانيا 3-3 وخسر أمام بلجيكا 2-3 وبولندا 0-1 وكولومبيا 0-2.

سقط منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب اليابان بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين  في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، وذلك ضمن مباريات الأجندة الدولية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة