محمد عبد الحافظ: والدي كان شيخ عرب الفنانين وعبقريته عدم الاعتماد على نجم

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 06:34 م
محمد عبد الحافظ: والدي كان شيخ عرب الفنانين وعبقريته عدم الاعتماد على نجم الفنان محمد عبد الحافظ
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد عبد الحافظ، نجل المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ، إنه إذا توافرت الإمكانيات الحالية للمخرج الكبير في وقته، لكان قد صنع تاريخ أكبر مما صنعه للفن المصري، موضحًا:"كان بيغزل برجل حمار، ولو التطوير الحالي مع واحد زي إسماعيل عبد الحافظ أو يحيى العلم أو أي حد من الأسماء الكبيرة، ماذا كانوا قدموا لنا؟".

أضاف عبد الحافظ، في لقائه ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC: "والدي كان شيخ عرب، وكان يتعامل بأصوله مع الناس، وكان بسيط جدا وأي مشكلة مع الفنانين يحلها لأنه أب لهم، لذلك كان الفنانين يحبوا عم إسماعيل ويعشقوه، لأنه كان يعاملهم كوالدهم، وكان هذا حافز كبير لأن يخرجوا أفضل ما فيهم من فن".

وأكمل محمد عبد الحافظ: "إسماعيل عبد الحافظ ماكنش عنه نجوم، ودي كانت عبقريته، ولما المسلسل يكون عليه إسماعيل عبد الحافظ يباع، والشعب المصري كان كله بيقعد يشوف المسلسل، وكانت عبقريته ألا يعتمد على نجم، ولما كان النجم يعتذر مايتكلمش مرة تاني، لأنه هيطلع غيره تاني يوم".

وأردف محمد عبد الحافظ: "كان يعلم الفنانين أن النجومية مواعيد واحترام، وأن تأتي في معادك وتكون حافظ للمشهد، وكان يتعامل معي مثل أي فنان في التصوير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة