5 أكلات يمكن تجهيزها وإعدادها لساندوتشات الأطفال.. منها عجينة البيتزا

الخميس، 14 سبتمبر 2023 05:00 م
5 أكلات يمكن تجهيزها وإعدادها لساندوتشات الأطفال.. منها عجينة البيتزا وجبات للأطفال.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقع الأم في حيرة بشكل يومي، عندما تفكر في الطعام الذي سوف تضعه لأطفالها في عبوة الغذاء بالمدرسة، فهناك العديد من الأطفال لا يحبذون فكرة الساندوتشات، حتى يشعروا بالاختلاف عن أصدقائهم، وهذا ما يجعل الأم تفكر بشكل دائم فيما يمكن تقديمه لهؤلاء الأطفال، ولذا يستعرض" اليوم السابع "بعض الأفكار المختلفة والمميزة استعدادًا لبدأ الدراسة وعودة المدارس، وذلك وفقاً لما نشره موقع "happinessishomemade".

عجينة البيتزا

من المؤكد أن ميني بيتزا سترسم البسمة على وجه طفلك عندما يفتح اللانش بوكس الخاص به، فيمكنك تجهيز عجينة البيتزا وتقطيعها لأحجام مناسبة لعبوة غذاء المدرسة، وتخزينها بالفريزر، استعدادا لوضع الحشو عليها وطهيها وتقديمها للطفل، والتي قد يعتمد حشوها حسب ما يحب ويفضل الطفل مثل الخضروات أو الأجبان أو اللحوم أو مزيج من كل ذلك.

عجينة البيتزا
عجينة البيتزا

كفته الدجاج

يمكن تجهيز صدور الدجاج وفرمها وتتبيلها، وتشكيلها على هيئة قرص أو أصابع، وتفرز  لتكون جاهزة على القلي، وتقديمها للطفل.

كفتة الدجاج
كفتة الدجاج

أصابع الدجاج المشوية

يمكن إعدادها بسرعة باستخدام بقايا الدجاج أو الدجاج المشوي، ويقدم مع طبق جانبي من السلطة الخضراء أو سلطة الفواكه للحصول على وجبة متكاملة.

دجاج مشوي
دجاج مشوي

خبز الموز

يمكن تجهيز هذا النوع من الخبز اللذيذ وخبزه بالدقيق الكامل أو الشوفان، وطهيه، ثم تفرزيه ليكون جاهزا على التخزين وتقديمه للطفل، أثناء ذهابه للمدرسة.

خبز الموز
خبز الموز

خبز الشوفان

قد يكون خبز الشوفان أحد أنواع الخبز التي يمكن إضافة أي طعام لها، حيث إنه خبز مشبع، وله مذاق مميز يحبه الطفل، يمكن تقديمه مع أي حشوه أو حتى تناوله مع الفواكه.

خبز الشوفان
خبز الشوفان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة