سموحة يضم المغربى لحسن دهدوه رسميا

الخميس، 14 سبتمبر 2023 08:34 م
سموحة يضم المغربى لحسن دهدوه رسميا لحسن دهودو
كتب حسام الحاج - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي سموحة ضم الجناح المغربي لحسن دهدوه قادمًا من نادي شباب سوالم الرياضي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، ويأتي ضم لحسن دهدوه بناء على رغبة الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامى الذى أبدى رغبته بضم اللاعب وإعجابه بإمكانياته الفنية.

من جانبه ، نشر فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، توضيحا بسبب القيمة المالية للاعبى الفريق السكندرى الموسم المقبل.

وقال فرج عامر: إجمالى عقود لاعبي الفريق الأول الجدد على مدار هذا الموسم الجديد تساوى قيمه بيع صديق أوجولا وإعارة أحمد مصطفى وصديق أوجولا إلى سيراميكا كليوباترا مقابل 26 مليون ونصف المليون جنيه، بالإضافة إلى استعارة عمرو قلاوة".

ونجح سموحة فى التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن قسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد، وإسلام جابر قادما من البنك الأهلى، واستعارة حمدى علاء لاعب وسط الزمالك موسما، وحسام هريدى لاعب النصر للتعدين، والنيجيري إيمانويل إيهيزو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة