كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلى قبل لقاء اتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقى الليلة.. كولر يشرح قائمة الممنوعات ويحذر من إهدار الوقت وضياع الفرص.. الشناوى ومعلول والسولية يقودون جلسات التحفيز للتتويج باللقب

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 02:51 م
كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلى قبل لقاء اتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقى الليلة.. كولر يشرح قائمة الممنوعات ويحذر من إهدار الوقت وضياع الفرص.. الشناوى ومعلول والسولية يقودون جلسات التحفيز للتتويج باللقب فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعد الأهلي صاحب اليد العليا في بطولة كأس السوبر الأفريقي، قبل مباراته المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، حين يلتقي الفريقان مساء اليوم الجمعة  على ملعب الملك فهد الدولي بالطائف السعودية.

لقاء يبحث فيه المارد الأحمر عن اعتلاء عرش زعامة أفريقيا والتتويج باللقب التاسع في السوبر الإفريقي، بينما يتطلع اتحاد العاصمة الجزائري لاعتلاء منصة التتويج للمرة الاولى فى تاريخه.

وشهد معسكر الاهلى فى الساعات الأخيرة قبل المباراة كواليس مهمة، نستعرضها فى السطور التالية..

قائمة ممنوعات لنجوم الأهلى

وضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، قائمة محاذير للاعبيه خلال مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، وعلى رأسها تحذير اللاعبين من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل هدف يعزز فرص المارد الأحمر في التتويج باللقب.

 

وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.
 
وشدد كولر على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.
 

جلسات تحفيزية فى معسكر الأهلى بقيادة الشناوى

عقد نجوم الاهلى الكبار بقيادة محمد الشناوى وعلى معلول وعمرو السولية، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، بهدف حثهم على التتويج باللقب الافريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويحرص ثلاثى الاهلى على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى، لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن الضغوط المعتادة فى أرض الملعب.

الشناوى و معلول والسولية تحدثوا مع زملائهم فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أى منهم أو جلوسة على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق لضمان العودة للقاهرة بالكأس الافريقية الغالية.

واعتاد الشناوى ومعلول والسولية على عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات، كما اعتاد عليها الأهلى.

تحذير شديد اللهجة من كولر لثنائى الأهلى 

حذر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، ثنائي الفريق محمود كهربا ومحمد عبد المنعم من العصبية أو العنف أو الاعتراض على الحكم فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري الليلة، لأن ذلك قد يتسبب فى حصولهما أو أحدهما على بطاقة صفراء أو حمراء تربك صفوف الفريق وتضعف حظوظه فى التتويج باللقب القارى.

وطلب مارسيل كولر من كهربا ومحمد عبد المنعم الحفاظ على هدوئهما وعدم الحصول على أى بطاقات صفراء أو حمراء، خاصة أنهما من عناصر الفريق الأساسية.

كولر يحذر من "إهدار الوقت" فى السوبر

عقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، اجتماعاً مع لاعبيه حذرهم خلاله من طريقة لعب اتحاد العاصمة، وأسلوب فرق شمال أفريقيا فى إهدار الوقت حال نجاح بطل الجزائر فى تسجيل هدف فى الشباك الحمراء بمباراة السوبر الافريقى.

وطالب كولر لاعبيه بالتركيز واستغلال أنصاف الفرص لهز شباك بطل الجزائر لقتل معنويات لاعبيه فى بداية اللقاء لضمان التتويج باللقب فى النهاية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة