أهلى جدة يستضيف التعاون فى صراع الصدارة بالدورى السعودى

السبت، 16 سبتمبر 2023 04:00 ص
أهلى جدة يستضيف التعاون فى صراع الصدارة بالدورى السعودى أهلي جدة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أهلي جدة نظيره التعاون، في مواجهة مثيرة مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024

ويستقبل ملعب استاد عبد الله الفيصل، مواجهة الأهلى ضد التعاون في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويحتل أهلي جدة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، جمعها في 5 مباريات، حيث حقق الانتصار في 4 مواجهات و خسر لقاء واحد.

بينما يتواجد التعاون في المركز الثالث متساويا مع الهلال الوصيف فى ترتيب الدورى السعودي برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر، حيث حقق التعاون الفوز في 4 مباريات وتعادل في واحدة.

ويسعى الأهلي بالقوة الضاربة روبرتو فيرمينو والان ماكسيلمان، ورياض محرز إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط، للفوز على منافسه المباشر واعتلاء قمة الدورى السعودي  والتواجد مع الكبار للمنافسة على اللقب.

بينما سيقاتل التعاون لمواصلة انتصاراته وخطف صدارة الدورى  السعودي بحيث يقدم مستويات مميزة للغاية هذا الموسم.

ويتفوق الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم أهلي جدة السعودي، على نجوم الدوري السعودي للمحترفين ، برقم مميز، بعد مرور 5 جولات على بداية المسابقة حيث يعتبر الأكثر صناعة للأهداف.

وصنع محرز 16 فرصة في الدوري السعودي حتى الآن، ليتصدر قائمة الأكثر صناعة للأهداف ، وتمكن رياض من تسجيل هدفين وصنع مثلهما، مُسهمًا في فوز "الراقي" بـ4 من أول 5 مباريات في الموسم الجديد من الدوري.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة