سون فى هجوم توتنهام أمام شيفيلد يونايتد فى البريميرليج

السبت، 16 سبتمبر 2023 04:17 م
سون فى هجوم توتنهام أمام شيفيلد يونايتد فى البريميرليج سون هيونج مين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير، تشكيل السبيرز الذى يواجه نظيره شيفيلد يونايتد فى الخامسة فى مساء اليوم، السبت، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضم تشكيل توتنهام كلا من:

فيكاريو، بيدرو بورو، روميرو، فان دي فين، ادوجي، سار، بيسوما، ماديسون، كولوسيفسكي، سولومون، سون هيونج مين.

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

ويخوض السبيرز هذه المباراة وهو لديه فرصة في أن يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، فيطمح توتنهام لأن يحقق الانتصار الذي يجعله يظل في مقدمة الترتيب حتى ولو لم يحصل بشكل كامل على الصدارة.

ويحتل توتنهام في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، ويسبقه مانشستر سيتي بتواجده في المركز الأول برصيد 12 نقطة.

فيما سيكون على الضيف شيفيلد يونايتد أن يقدم كل ما في وسعه لأجل تجنب الخسارة، حيث سيدخل المباراة وهو في المركز السابع عشر في الجدول برصيد نقطة واحدة فقط.

وكان توتنهام قد نجح في المرور من عقبة بيرنلي في المباراة الماضية بالفوز عليه بنتيجة كبيرة 5-1 ليكون السبيرز في المركز الثاني في الترتيب.

ويعول توتنهام على نجم الفريق وقائده الكروي الجنوبي سون هيونج مين، بجانب  نجمه الجديد جيمس ماديسون الحاصل على جائزة لاعب شهر أغسطس في البريميرليج، فيما يحاول البرازيلي ريتشارلسون استعادة الحاسة التهديفية الغائبة عنه هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة