مرموش بديلا مع آينتراخت فرانكفورت أمام بوخوم فى الدوري الألماني

السبت، 16 سبتمبر 2023 06:41 م
مرموش بديلا مع آينتراخت فرانكفورت أمام بوخوم فى الدوري الألماني عمر مرموش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجلس المهاجم المصري عمر مرموش على مقاعد بدلاء فريقه آينتراخت فرانكفورت، فى مواجهة مضيفه فريق بوخوم، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "رورستاديون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني 2023-2024.

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت على النحو التالي: 
 

تشكيل فرانكفورت
تشكيل فرانكفورت

 

ويسعى فريق فرانكفورت إلى الفوز اليوم للتقدم فى جدول ترتيب الدوري الألماني، إذ أنه يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 5 نقاط ، بينما يأمل بوخوم استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد الثلاث نقاط  للابتعاد عن منطقة الصارع مع الهبوط ، خصوصا أنه يملك نقطتين واحدة بالمركز الثالث عشر.

وكان مرموش، شارك 67 دقيقة فقط، خلال مواجهة فريقه أمام كولن، التى انتهت بالتعادل 1-1على ملعب "دوتش بانك بارك"، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويسعى مرموش إلى استغلال تألقه مع فريقه الجديد بعدما افتتح سجله التهديفي بهدف قاتل في مباراة ماينز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني،  كما فاز الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة