7 تسريحات شعر مناسبة لصاحبات الوجه الطويل.. من إطلالات غادة عبد الرازق

الأحد، 17 سبتمبر 2023 01:00 م
7 تسريحات شعر مناسبة لصاحبات الوجه الطويل.. من إطلالات غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلمة السر في أي إطلالة مميزة هي الاختيار المناسب لمميزاتك، ودائمًا ما تلهمنا اختيارات المشاهير والنجمات الكثير من الأفكار، خاصة لاستعانتهن بمتخصصين يساعدونهن على إبراز جمالهن ومميزاتهن. وعندما نتحدث عن اختيار تصفيفة شعر مميزة فأول ما نسأل عنه عادة هو شكل الوجه، لذا نستلهم في هذا التقرير العديد من الأفكار لتصفيفات الشعر لصاحبات الوجه الطويل من وحي إطلالات الفنانة غادة عبد الرازق.  فإذا كنتِ من صاحبات الوجه الطويل من المهم اختيار تسريحة شعر مناسبة لتعزيز ملامح وجهك وتحقيق التوازن المناسب. ينصح عادةً باختيار تصفيفة تضيف حجماً في منطقة الجوانب والخدود لتعريض الوجه وتقليل طوله. وإليكِ أبرز الأفكار:

الشعر الويفي 

يعتبر الشعر المنكوش أو "الويفي" الطبيعي واحد من الطرق المميز التي تناسب الوجه الطويل، حيث إن الطبقات المتطايرة والجانبية، ذات الطبقات المختلفة، يجعل الوجه أكثر وضوحا وجمالا، وهو يعتبر واحدة من الطرق التي تجعل الوجه أكثر جمال وإشراقة ونشاط، وتعتبر هذه التسريحة موضة خريف 2023.

الشعر الويفي الطبيعي
الشعر الويفي الطبيعي

القُصة

الغرة أو القُصة هي أساس الوجه الطويل، وخاصة إذا كان الجبين عريضا، وأفضل طريقة هي ترك الشعر منسدل وتركه طبيعيا طويلا وجعل الغرة على الجبين مصففه بشكل منتظم وأنيق.

القُصة
القُصة

قصة شعر البوب

هذه القصة للشعر مميزة وجميلة، وتكون تلك القصة تصل حتى أسفل الذقن، مع غرة جانبية بالطريقة المتطايرة غير المنتظمة وهي مناسبة لصاحبات الوجه المستطيل والطويل على حد سواء.

قصة شعر البوب
قصة شعر البوب

تسريحة أسفل الكتفين

أنها تسريحة شعر بسيطة، ويمكن لصاحبة الوجه الطويل أن تقوم بتقسيم شعرها، من الوسط، وهي تعمل على ظهور التمويجات المختلفة، سواء مع وجود قُصة شعر أو لا.

تسريحة اسفل الكاتفين
تسريحة اسفل الكاتفين

تسريحة التلت والتلتين

هي تسريحة جميلة ومناسبة لصاحبات الرقبة الطويلة، حيث إن تلك لتسريحة المميزة ذات الشعر المتناسق، يجذب الانتباه إليه وليس للوجه.

تسريحة التلت والتلتين
تسريحة التلت والتلتين

الشعر الطويل المموج

الفتيات اللاتي يتمتعن بوجه مستطيل وطويل، من أكثر الفتيات التي يمكن القيام بأي تسريحه شعر مميزة ومختلفة حسب مزاجها، في الواقع، تعتبر الطبقات أكثر راحة، وطبيعية وتميزاً.

الشعر الطويل المموج
الشعر الطويل المموج

الشعر المجعد

الشعر المجعد أو الكيرلي هي تسريحة مميزة ومناسبة لمعظم أشكال الوجه، وخاصة المستطيل والطويل، كما يمكن إضافة المزيد من الضفائر المزينة، والتي تميزت بها النجمة غادة عبد الرازق بشكل ملفت للأنظار.

الشعر المنكوش
الشعر الكيرلى الطويل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة